;

"لم أتحرش به".. أول تعليق لصاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
"لم أتحرش به".. أول تعليق لصاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

تصدرت واقعة صفع الفنان المصري عمرو دياب، لأحد معجبيه، عناوين الأخبار، وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ماذا حدث؟ 

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه "الهضبة" وهو يصفع شاباً على وجهه، بعد رغبة الأخير في التقاط صورة سيلفي معه.

وأثار مقطع الفيديو سالف الذكر، استياء النشطاء، الذين عبروا عن غضبهم الشديد من ردة فعل عمرو دياب مع الشاب، معتبرين أن "مثل هذه التصرفات غير اللائقة لا يصح أن تصدر من فنان بحجمه"، وذلك بحسب قولهم.

أول تعليق من صاحب الواقعة

وفي أول تعليق له على الواقعة، عبر الشاب محمد سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع، عن حزنه الشديد لما حدث من "نجمه المفضل"، مشيراً إلى أن التقاط صوره مع عمرو دياب كانت بمثابة "أحد أحلام حياته".

  • اقرأ أيضاً

عمرو دياب يثير غضبا بإهانته لسائقه بحفل "ليال سعودية مصرية"

وأضاف سعد في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "أنا واحد معجب كنت عاوز اتصور معاه مش أكتر من كده لكن الحركة اللي عملها لم تكن لطيفة ولا تليق بشخص بمكانته".

وتابع: "الناس كلها بتتصور معاك.. مين اللي بينجحك؟ احنا اللي بنخليك تريند.. مين اللي طلعك فوق وحقق لك مشاهدة؟ احنا اللي بندي قيمة للواحد..أنا مش بشحت منك ولا بقولك هات حاجة لله.. أنا بحبك وعاوز اتصور معاك والتليفون أنا كنت رافعة عشان معطلوش وكنت مستني الشغل أما يخلص اتفاجئت أنه أداني بالقلم على وشي".

شكوى رسمية وإجراءات قانونية

وكشف سعد أنه شعر بالإحراج الشديد بين أصدقائه بعد تداول مقطع الفيديو وتصدره "التريند"، مؤكداً أنه ينوي اتخاذ إجراءات رسمية ضد فنانه المفضل للحصول على حقه، ونافياً في الوقت ذاته ما تم تداوله عن قيامه بالتحرش به وهو ما دفعه لصفعه على وجهه.

وواصل: "أنا مقرصتوش أنا كنت بحسسه أن في حد واقف جنبه عاوز يتصور معاه مش أكتر من كده..حطيت إيدي على ضهره عادي أنا بحبه جداً مش بغرض أي شيء آخر لكن اتفاجئت برد الفعل".

وأشار سعد إلى أنه كان حاضراً في حفل زفاف رجل الأعمال عامر جنوب، وأنه كان يحترم عمرو دياب ويستمتع بأغانيه، ولم يكن يتوقع هذا الرد منه.

ليست المرة الأولى

ولا تزال أصداء واقعة صفع عمرو دياب للشاب، تتصدر قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في الشارع المصري حتى كتابة هذه السطور، وخاصة بعد تكرار حوادث مشابهة لـ"الهضبة" خلال الفترة الأخيرة.

وتشاجر النجم عمرو دياب في وقت سابق من الشهر الفائت مع مهندس صوت إحدى حفلاته، وتصرف معه بشكل غير لائق أمام أعين جمهوره. 

وسبق وتحدث "الهضبة" عن سائقه بشكل مهين أمام عدسات الكاميرات، خلال مغادرته حفل "ليال سعودية مصرية"، الذي أقيم في فبراير الماضي، بقوله "فين الحيوان". 

وفي الوقت الذي يتعرض فيه "الهضبة" لانتقادات حادة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تصرفاته في الآونة الأخيرة، يدافع فريق من جمهوره عن أفعاله تجاه معجبيه، معتبرين أنها "تصرفات طبيعي تصدر في ظل ازدحام المعجبين عليه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه