;

لهذا السبب.. أندية أوروبية تراقب تطورات خلاف أنشيلوتي ونجله

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أكتوبر 2024
لهذا السبب.. أندية أوروبية تراقب تطورات خلاف أنشيلوتي ونجله

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، إلى أن ديفيد أنشيلوتي، مساعد ونجل المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، يدرس جدياً خيار الانفصال عن والده والبدء بمسيرة تدريبية مستقلة.

ويأتي هذا التوجه لديفيد بعد تقارير سابقة تحدثت عن وجود بعض الخلافات في وجهات النظر بينه وبين والده، خاصة بعد انتقال اللاعب التركي أردا غولر إلى ريال مدريد.

وأوضحت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن ديفيد، الذي اكتسب خبرة واسعة خلال عمله مع والده في ريال مدريد، قد لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية، من بينها ليستر سيتي وستاد ريمس، التي ترغب في التعاقد معه للاستفادة من خبراته وفلسفته.

  • اقرأ أيضاً

أول تعليق من أنشيلوتي على اتهام مبابي بقضية اغتصاب في السويد

وبحسب ما تردد عن انفصال ديفيد الوشيك عن الجهاز الفني لريال مدريد، فإنه يرغب بشدة حالياً وأكثر من أي وقت مضى للخروج من عباءة والده لتأسيس مسيرة تدريبية خاصة به.

ورغم العلاقة الوطيدة التي تربط الابن بوالده على المستوى الإنساني، إلا أن وجهات نظرهما الفنية ليست على نفس المنوال، على الرغم من التقدير الكبير الذي يكنه الابن لمشروع الأب.

ويرى أنشيلوتي الابن أن الوقت قد حان بالنسبة له لبناء اسم خاص به في عالم التدريب، وقد أكمل بالفعل الدورات التدريبية اللازمة لتأهيله لتولي أي فريق، كان آخرها دورة الاتحاد الأوروبي للمحترفين.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي يعتمد بشكل كبير على ديفيد ومساعده الآخر فرانشيسكو ماوري في الجهاز الفني لريال مدريد، ما ينذر بخلاف وشيك بين الأب والابن على المستوى المهني حال إذا قرر الأخير الرحيل الآن دون الانتظار لنهاية الموسم. 

ويشار إلى أن ريال مدريد يأتي حالياً في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بعد مرور 9 جولات، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة.

  • اقرأ أيضاً

ريال مدريد يكذب أنشيلوتي ويؤكد مشاركته بكأس العالم للأندية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه