;

ليفربول يضم لاعباً مصرياً جديداً إلى صفوفه لمدة 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024 آخر تحديث: السبت، 24 أغسطس 2024
ليفربول يضم لاعباً مصرياً جديداً إلى صفوفه لمدة 5 سنوات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن تعاقده مع اللاعب الشاب ألفين أيمن، البالغ من العمر 16 عاماً، والذي يحمل الجنسيتين المصرية والإنجليزية.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، فإن الريدز تمكن من حسم صفقة الموهوب أيمن مقابل رسوم بلغت مليوني جنيه إسترليني، مع وجود بنود إضافية مرتبطة بوصوله إلى الفريق الأول.

وأشار "رومانو" في تغريدة عبر حسابه الرسمي على" فيسبوك، إلى أن الصفقة تتضمن انتقال اللاعب المولود في إنجلترا لأب مصري لمدة 5 سنوات.

  • اقرأ أيضاً

هل ينضم نيمار إلى ليفربول؟.. مايكل أوين يكشف

جدير بالذكر أن اللاعب الشاب ألفين أيمن، يعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الإنجليزية، وقد لفت الأنظار خلال الفترة الماضية بعد أن برزت قدراته الفنية المميزة.

في سياق آخر، أعلن نادي ليفربول انتقال لاعبه الشاب بوبي كلارك إلى نادي ريد بول سالزبورج النمساوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح النادي في بيان رسمي أن كلارك، البالغ من العمر 19 عاماً، غادر آنفيلد بعد ثلاث سنوات قضاها في النادي، حيث انضم في البداية من نيوكاسل يونايتد في أغسطس 2021، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول بعد عام.

وأشار البيان إلى أن كلارك سينضم إلى سالزبورج في صفقة انتقال دائمة، حيث سيلتقي مجدداً مع مساعد مدرب ليفربول السابق بيبين ليندرز.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب بالعالم في 2024

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه