;

ليلى عبداللطيف تصيب مجددا.. توقعت انسحاب بايدن قبل أشهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
ليلى عبداللطيف تصيب مجددا.. توقعت انسحاب بايدن قبل أشهر

تصدر اسم خبيرة الفلق اللبنانية ليلى عبداللطيف، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب ربط البعض بين تنبؤاتها السابقة التي ادعت فيها تولي سيدة لمقاليد الحكم في الانتخابات الأمريكية المقبلة، وبين انسحاب بايدن من سباق الرئاسة وإعلانه التراجع عن نيته للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وكشف الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، مساء أمس الأحد، عن قراره بالانسحاب من السباق الرئاسي لعام 2024، ليصبح أول مرشح حزبي مفترض في التاريخ الأمريكي الحديث ينسحب في هذا التوقيت المتأخر من السباق.

هل تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف؟

وخلال حلولها ضيفة على الإعلامي المصري عمرو أديب، في لقاء تلفزيوني قبل أشهر، سُئلت ليلى عبداللطيف عن توقعاتها بشأن الانتخابات الأمريكية، خاصة في ظل التنافس بين دونالد ترامب وجو بايدن، أوضحت أن الرئيس الحالي بايدن سينسحب من الانتخابات، وهو ما تحقق بالأمس.

ولم يكن ما سبق هو كل ما في جعبة عبداللطيف عن الانتخابات الأمريكية، حيث أشارت في اللقاء ذاته أن من سيحكم أمريكا خلال الفترة المقبلة هي امرأة، قائلة إنه "على الرغم من عدم السماع مسبقاً عن لقب السيدة الأولى في أمريكا، إلا أن هذا العام سيكون ذلك واقعاً".

  • اقرأ أيضاً

ليلى عبد اللطيف تُنبئ بمقتل نجم شهير بظروف غامضة بسبب المال

وقد تصدق توقعات عالمة الفلك اللبنانية بشأن تولي امرأة لسدة الحكم في أمريكا، خاصة بعدما أعلن بايدن فور انسحابه من الانتخابات عن دعمه الكامل لنائبته كامالا هاريس لتكون المرشحة للرئاسة بدلاً منه.

وقال بايدن عن دعمه لهاريس: "أريد أن أعبر عن دعمي الكامل وترشيحي لكامالا لتكون مرشحة حزبنا هذا العام. يا ديمقراطيون، حان الوقت للتكاتف والتغلب على ترامب. لنعمل على تحقيق ذلك".

توقعات سابقة صادفها الصواب

 وسبق لخبيرة الفلق اللبنانية ليلى عبداللطيف، أن توقعت عدداً من الأحداث، وصادف بعضها الصواب، كان آخرها توقعها قبل أشهر بتعطل حركة المطارات في عدة بلدان وهو ما حدث في أعقاب الخلل التقني في خوادم وتطبيقات مايكروسوفت الذي شهده العالم قبل أيام.

وقبل ذلك، توقعت ليلى عبد اللطيف انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي، وهو ما حدث بالفعل، وأزمة كبيرة للفنان عمرو دياب وهو ما تحقق فيما عرف إعلامياً بواقعة "الصفعة".

ودائماً ما تثير توقعات عبد اللطيف الجدل، وتلقى ردود فعل متباينة بين الجمهور، بين من يعتبرها مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة، وبين من يروا أنها تنبؤات صادقة يجب أخذها بعين الاعتبار.

  • اقرأ أيضاً

حقيقة تنبأ ليلى عبداللطيف بـ"عطل مايكروسوفت" قبل عام (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه