;

مأساة تهز مصر: محاولة سرقة تنتهي بإلقاء طفل من شرفة منزله

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
مأساة تهز مصر: محاولة سرقة تنتهي بإلقاء طفل من شرفة منزله

شهدت منطقة المعصرة، جنوب محافظة القاهرة المصرية، جريمة مروعة، حيث باشرت النيابة التحقيق مع 5 متهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس بعد مقاومته لهم خلال محاولة سرقة مسكن والده.

تفاصيل الواقعة

تلقت مباحث قسم شرطة المعصرة إشارة من مستشفى قصر العيني يفيد باستقبال طفل يبلغ من العمر 14 عاماً مصاباً بكسور ونزيف داخلي.

وبالتحقيقات، تبين أن الطفل كان ضحية محاولة سرقة فاشلة، إذ حاول خمسة لصوص سرقة منزل والده، وصادف وجود الطفل بمفرده في المنزل. وعندما حاول مقاومة اللصوص، قاموا بإلقائه من الطابق الخامس، في محاولة للتخلص منه، مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة.

ضبط المتهمين

وبناءً على التحريات السريعة التي قامت بها الأجهزة الأمنية، تم التعرف على هوية المتهمين الخمسة وضبطهم. وقامت السلطات باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، وأحيلوا إلى النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها لمعرفة تفاصيل وملابسات الواقعة.

ردود الأفعال

وأثارت الواقعة، فور نشر تفاصيلها، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد من النشطاء النيابة العامة إلى تقديم المتهمين إلى العدالة بأسرع وقت ممكن، لضمان تطبيق القانون ومعاقبة الجناة بما يتناسب مع الجرم الذي ارتكبوه بحق الطفل الذي حاول بشجاعة التصدي لمحاولة السرقة، مما كاد يكلفه حياته.

  • اقرأ أيضاً

كلب مسعور يثير الرعب في مصر: عقر 12 شخصا بينهم أطفال

أمريكية تطلب تعويضا بمليون دولار بعد مصرع زوجها بحوض جاكوزي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه