;

مؤثرة مصرية تخطف الأنظار في حفل زفاف أنانت أمباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
مؤثرة مصرية تخطف الأنظار في حفل زفاف أنانت أمباني

خطفت المؤثرة المصرية رانيا يحيى الأنظار وأصبحت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد حضورها حفل زفاف أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في أسيا، والمعروف عالمياً بـ"زفاف القرن".

وشاركت المؤثرة المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عددًا من الصور لها من حفل زفاف الملياردير الهندي أنانت أمباني، والذي يأتي بعد 7 أشهر من الاحتفالات الفاخرة التي سبقت الزفاف.

وأشارت يحيى، التي تعد المؤثرة العربية والمصرية الوحيدة حتى الآن التي حضرت حفل الزفاف الأسطوري، الذي يسدل الستار عليه غداً الاثنين، أن أزياءها من تصميم مصمم هندي شهير.

  • اقرأ أيضاً

ساعة بمليون دولار لنجل أغنى رجل في آسيا تثير إعجاب زوكربيرغ

وأوضحت في تعليقها على الصور التي نشرتها: "الساري بتاعي أهو. ده تصميم وتنفيذ مانيش مالهوترا ديزاينر، وكل لبس احتفالات الأيام الجاية هدية من أهل العريس لبعض المدعوين، ومحدش يدخل يسأل على سعره".


 

من هي رانيا يحيى؟

رانيا يحيى هي ممثلة شابة ومؤثرة على "إنستغرام" ويتابعها حوالي مليون شخص.

بدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل "أبو العروسة"، حيث شاركت في دور بسيط أمام سوسن بدر وسيد رجب، كما ظهرت أيضاً في مسلسل "القمر لآخر الدنيا".

وجرى تعيين رانيا يحيى مؤخراً، كسفيرة للعلامة التجارية في وزارة السياحة المصرية.

فعاليات "زفاف القرن"

ويتزوج أنانت أمباني (29 عاماً) من صديقته راديكا ميرشانت، ابنة قطب صناعة الأدوية فيرين ميرشانت، في حفل زفاف أسطوري يعرف عالمياً بـ"زفاف القرن"، يشمل عروضاً لنجوم البوب مثل ريهانا وجاستن بيبر.

واستمرت الاحتفالات طوال الأسبوع، حيث بدأت بحفل الزفاف الهندوسي التقليدي الجمعة الماضية، وتبعه عدد من الحفلات.

وتقام الاحتفالات في "مركز جيو العالمي للمؤتمرات" الذي يمتلكه أمباني في مومباي، ومنزل العائلة الفخم، ويأتي الحفل تتويجاً لاحتفالات دامت عدة أشهر.

وتُقدر تكلفة حفل الزفاف الفخم بـ 152 مليون دولار، بينما يرجح خبراء أن تكون التكلفة الإجمالية لجميع مراسم الاحتفالات التي استمرت على مدار 7 أشهر تقدر بأكثر من 500  مليون دولار، وكذلك تشير التسريبات إلى أن عقد تقديم الطعام فقط قد وصل إلى 25 مليون دولار.

وفرضت الشرطة تحويلات مرورية من الجمعة إلى الاثنين في محيط موقع حفل الزفاف للتعامل مع تدفق الضيوف الذين سيسافرون جوا إلى مدينة مومباي، حيث تسببت الأمطار الموسمية الغزيرة في حدوث فيضانات وعطلت الرحلات الجوية الأسبوع الماضي.

  • اقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه