;

ما الذي تكشفه قهوتك المفضلة عن سماتك الشخصية؟

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
ما الذي تكشفه قهوتك المفضلة عن سماتك الشخصية؟

نوع القهوة التي تفضلها وتطلبها بشكل متكرر يمكن أن يكشف بعض التفاصيل عن نوع شخصيتك وسماتك. إذًا، ما هو نوع القهوة المفضل لديك؟ إليك أدناه خمسة خيارات شائعة: الإسبريسو، واللاتيه، والقهوة السوداء، والقهوة المثلجة، والموكا وما يقوله كل اختيار عن صاحبه.

شخصيتك من قهوتك المفضلة

الإسبرسو

أولئك الذين يحبون الإسبريسو أكثر من غيرهم من المرجح أن يتمتعوا بشخصية جريئة وعمليين إلى حد ما في الحياة. إنهم يحبون أن يكونوا مستقلين، ويستمتعون بكونهم اجتماعيين في بعض الأوقات، ولكنهم يقدرون أيضاً قضاء بعض الوقت في عزلة.

اللاتيه

عشاق اللاتيه يحبون الأشياء الجميلة. إنهم ينجذبون نحو الأشياء الجمالية والمتطورة. إنهم ليسوا متحمسين جدًا للمغامرات المحفوفة بالمخاطر، ومن المرجح أن يبقوا في منطقة الراحة الخاصة بهم في معظم الأوقات.

قهوة سادة أو بلاك كوفي

إذا كنت تحب بلاك كوفي، فمن المرجح أن تكون شخصًا قوي الإرادة يتمتع بالوضوح في الحياة (على الأقل أنت تصدق ذلك). أنت واثق وموجه نحو الهدف. أنت تعطي الأولوية للرعاية الذاتية والانضباط. من المحتمل أن يكون لدى أصدقائك الكثير من الأشياء المشتركة معك، حيث قد تجد صعوبة في التواصل مع أولئك الذين لديهم قيم وأفكار مختلفة.

القهوة المثلجة

عشاق القهوة المثلجة يتمتعون بالروح الحرة والطفولية. إنهم يؤمنون باتباع قلوبهم ومنفتحين على المخاطرة. إنهم يؤمنون بالعيش في اللحظة والذهاب مع التيار. يجدون التعامل مع الملل أحد أكبر التحديات التي يواجهونها.

الموكا

عشاق الموكا هم فراشات اجتماعية. إنهم دائمًا يخططون للنزهات مع أصدقائهم. ونقطة ضعفهم، هي أنهم غالبًا ما يماطلون كثيرًا، ويتأخرون غالبًا عن المواعيد أو الالتزام بالمواعيد النهائية. إنهم ليسوا من أشد المعجبين بحياة البالغين والالتزامات والاستقرار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه