;

ماذا قال بايدن بعد مناظرة ترامب؟ السيدة الأولى لأمريكا تكشف

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2024
ماذا قال بايدن بعد مناظرة ترامب؟ السيدة الأولى لأمريكا تكشف

كشفت السيدة الأولى في الولايات المتحدة، جيل بايدن، أمس الجمعة، عن تفاصيل الحديث الذي دار بينها وبين زوجها، الرئيس جو بايدن، بعد انتهاء المناظرة التي جمعته بدونالد ترامب.

وأوضحت جيل، خلال حفل لجمع التبرعات في نيويورك، أن الرئيس قال لها بعد المناظرة: "تعلمين يا جيل، لا أعرف ما الذي حدث، لم أشعر أنني في حالة جيدة".

وردت السيدة الأولى لأمريكا على زوجها بالقول: "انظر يا جو، لن ندع 90 دقيقة تحدد السنوات الأربع التي قضيتها كرئيس".

وعقب انتهاء المناظرة التي استغرقت 90 دقيقة، شوهدت جيل بايدن وهي تحتضن زوجها في استوديو قناة "سي إن إن".

وقد أثارت المناظرة مخاوف بشأن عمر كل من بايدن وترامب ولياقتهما البدنية قبل الانتخابات، إلا أن التركيز الأكبر كان على بايدن.

وقد لوحظ أن بايدن، الذي بدا متعباً وصوته أجش نتيجة إصابته بنزلة برد، كان يتحدث بسرعة في بعض النقاط خلال المناظرة، وتعثر في تقديم بعض الإجابات، مما جعله يبدو أقل ثقة في بعض الأحيان.

وأظهر استطلاع للرأي أن غالبية الأميركيين يرون ضرورة استبدال الرئيس الحالي جو بايدن بمرشح آخر عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

يذكر أن شبكة "سي إن إن" الأمريكية كانت قد بثت مناظرة بين بايدن وترمب، أمس الأول، وهي الأولى من مناظرتين رئاسيتين فقط مقررتين قبل الانتخابات التي تجرى في نوفمبر.

وكشف استطلاع رأي أجرته CNN عن تفوق دونالد ترامب على جو بايدن في أول مناظرة رئاسية للانتخابات الأمريكية لعام 2024، حيث رأى غالبية الناخبين المسجلين الذين شاهدوا المناظرة  أن دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري، قد تفوق على الرئيس الديمقراطي جو بايدن، الذي تراجعت الثقة في قدرته على قيادة البلاد، بحسب آراء المشاركين.

  • اقرأ أيضاً

CNN: ترامب يتفوق على بايدن بنسبة 67 % بعد أول مناظرة بينهما

فيديو: بايدن يتجمد في مكانه بحفل تبرعات وأوباما ينقذ الموقف

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه