;

مايك تايسون ضد جيك بول في بث مباشر على نتفليكس في هذا الموعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
مايك تايسون ضد جيك بول في بث مباشرعلى نتفليكس في هذا الموعد

سيتاح لك مشاهدة نزال احترافي يُبث على الهواء مباشرة عبر منصة نتفليكس قريباً، حيث ستشاهد مايك تايسون في مواجهة جيك بول في حدث ضخم للملاكمة للوزن الثقيل يأتينا بالتعاون بين نتفليكس وشركة موست فاليبل بروموشنز.

وقال جيك بول خلال مؤتمر صحفي عن هذا الحدث الهام "أراد مايك أن تكون هذه معركة احترافية، إنه يريد الحرب" بينما قال تايسون أمام الجمهور "أنا أحب جيك كثيراً، ولكن بمجرد وصوله إلى الحلبة، عليه أن يقاتل وكأن حياته تعتمد على ذلك".

مايك تايسون ضد جيك بول في بث مباشر على نتفليكس في هذا الموعد

نزال احترافي بين جيك بول ومايك تايسون

سيكون النزال بين جيك بول ومايك تايسون، عبارة عن ثماني جولات، كل جولة تدوم دقيقتين، مع قفازات تزن 14 أونصة وبدون غطاء للرأس. وعلى الرغم من التكهنات بأن مباراة بول ضد تايسون ستكون مباراة استعراضية غير رسمية، تم الإعلان في 29 أبريل أن الحدث الضخم للملاكمة للوزن الثقيل سيكون رسميًا معركة احترافية أقرتها إدارة التراخيص واللوائح في تكساس.

وقال ناكيسا بيداريان، المؤسس المشارك لشركة موست فاليبل بروموشنز، لنتفليكس "وقع مايك تايسون وجيك بول على قتال بعضهما البعض مع الرغبة في القيام بذلك في معركة احترافية والتي سيكون لها نتيجة نهائية".

آخر مباراة لمايك تايسون

كانت آخر مباراة خاضها تايسون في عام 2005 ضد الملاكم الأيرلندي كيفن ماكبرايد. استمرت المعركة ست جولات، وأُعلن فوز ماكبرايد. ومع ذلك، كانت المباراة الاستعراضية الأخيرة لتايسون في مايو 2021، حيث واجه ايفاندر هوليفيلد في ميامي واستمرت المعركة ثماني جولات كاملة وانتهت بالتعادل.

بينما يمثل هذا الحدث معركة جيك بول الأكثر ترقباً حتى الآن والثانية له في عام 2024، بعد الضربات القاضية المثيرة المتتالية ضد الملاكمين المحترفين والفائزين بالقفازات الذهبية رايان بورلاند هذا الشهر وأندريه أوجست في ديسمبر 2023.

وقال جيك بول لنتفليكس "أتقدم لمواجهة تايسون بنفسي لأرى ما إذا كان لدي ما يلزم للتغلب على أحد أشهر المقاتلين في الملاكمة وأكبر الرموز".

موعد بث مباراة جيك بول ضد مايك تايسون

ستكون مباراة جيك بول ومايك تايسون، هو الحدث الرياضي المباشر الثالث لنتفليكس، وسيتم طرح تذاكر مباراة بول ضد تايسون  للبيع في 16 مايو وسيُعرض الحدث مباشرة على نتفليكس في 20 يوليو المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix US (@netflix)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه