;

مبابي يحدد موعد إعلانه عن فريقه الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
مبابي يحدد موعد إعلانه عن فريقه الجديد

قال كيليان مبابي، هداف منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، إنه يرحل عن ملعب حديقة الأمراء مرفوع الرأس ، بعد مسيرة حافلة دامت سبع سنوات، حيث بات الهداف التاريخي لفريقه برصيد 256 هدفاً.

وخاض مبابي آخر مباراة له بقميص الفريق الباريسي في نهائي كأس فرنسا، أمس السيت، حيث توج فريقه باللقب بعد الفوز على أولمبيك ليون 2-1.

وقال مبابي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كان الأمر صعباً وممتعاً، لأنه نهائي، وفي النهاية فزنا، أنا مفعم بالفرحة".

وأضاف: "كلها ذكريات جيدة، العديد من السنوات مع باريس سان جيرمان، وبالطبع في الدوري، نرحل برؤوس مرفوعة، خاصة بعد التتويج وسنحتفظ فقط بالإيجابيات".

  • اقرأ أيضاً

بيريز يلقى الرئيس الفرنسي لحسم صفقة انتقال مبابي لريال مدريد

وأثيرت تكهنات واسعة حول قرب انتقال مبابي لنادي ريال مدريد الإسباني، لكن اللاعب البالغ من العمر (25 عاماً) لم يكشف عن هوية وجهته المقبلة بعد، ولدى سؤاله عن السبب، أجاب: "أعتقد أنني أردت إنهاء مسيرتي بشكل جيد مع فريق، هناك لقب، أعتقد أن هناك وقت مناسب لكل شيء".

وختم بالقول: "سأعلن عن فريقي الجديد في الوقت المناسب، أعتقد أنها مسألة أيام لذا لا يوجد مشكلة".

ويواجه المدرب الإسباني لويس إنريكي صعوبة شديدة في البحث عن بديل مناسب لمبابي.

وقال إنريكي عن رحيل النجم التاريخي لباريس: "كنت محظوظاً بتدريب مبابي هذا الموسم، كان موسماً صعباً بالنسبة له بعد سبعة أعوام مع الفريق، وكل ما حققه، الوداع صعب".

ورغم أنه لا يمكن تعويض مبابي بشكل كامل، إلا أن إنريكي يعتزم إبرام 5 صفقات جديدة لدعم باريس سان جيرمان في المنافاسات المقبلة، على أمل سد الفراغ الهائل الذي سيخلفه رحيل مبابي في خط الهجوم.

وكان مبابي قد قال في فيديو نشره عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، في وقت سابق من الشهر الجاري، إن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع النادي الباريسي، مُعرباً عن فخره باللعب لأكبر أندية فرنسا.

يشار إلى أن مبابي طان قد انضم إلى باريس سان جيرمان في موسم 2017/2018 على سبيل الإعارة، قبل أن يُصبح انتقاله دائماً.

  • اقرأ أيضاً

رسالة هامة من رئيس فرنسا لريال مدريد بشأن مبابي.. ماذا قال؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه