;

مبابي يُثير أزمة في ريال مدريد قبل 4 أيام من تقديمه للجماهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
مبابي يُثير أزمة في ريال مدريد قبل 4 أيام من تقديمه للجماهير

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني أزمة غير متوقعة بسبب الإقبال الهائل على قميص نجمه الجديد كيليان مبابي، مما أدى إلى تأخير كبير في وصول الطلبات إلى الجماهير.

وكان ريال مدريد قد أعلن رسمياً عن انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه في مطلع شهر يونيو الماضي، ليُصبح أحد أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وسيقدم "الملكي" مبابي رسمياً للجماهير الثلاثاء المقبل، في ملعب سانتياغو برنابيو، حيث من المتوقع أن يمتلئ معقل ريال مدريد بالكامل من قبل عشرات الآلاف الذين يتوقون لحضور اللحظة التاريخية التي طال انتظارها برؤية مبابي بقميص ريال مدريد لأول مرة.

ويعد ما سبق، أحد أسباب ارتفع الطلب على قميص مبابي خلال الأيام الماضية بشكلٍ فاق كل التوقعات، ما أدى إلى تأخير كبير في عملية تصنيع وتسليم الطلبات.

  • اقرأ أيضاً

شاهد: أول تعليق من مبابي على انضمامه رسميا إلى ريال مدريد

وعبر العديد من المشجعين عن استيائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من عدم تمكنهم من الحصول على قميص مبابي حتى اللحظة قبل أقل من 4 أيام على مراسم تقديمه رسمياً، والتي تأجلت منذ الإعلان عن الصفقة بسبب ارتباط مبابي بمشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية، والتي ودعها من الدور نصف النهائي بالهزيمة أمام إسبانيا بهدفين لهدف.

وحاول ريال مدريد تهدئة الجماهير من خلال إصدار بيان رسمي يُوضح فيه أسباب التأخير، ويطلب منهم "الصبر والتفهم"، مشيراً إلى أن الشركة المُصنّعة للقميص لم تكن تتوقع هذا الارتفاع الكبير في الطلب، وبالتالي فهي بحاجة إلى المزيد من الوقت لتلبية جميع الطلبيات.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنّ تأخير تسليم قميص مبابي قد يصل إلى 4-6 أسابيع، في حين لا يستغرق تصنيع وتسليم قميص لاعبين آخرين مثل بيلينغهام أو رودريغو أكثر من 3-4 أيام.

يذكر أن مبابي سيرتدي القميص رقم 9 مع ريال مدريد، وهو نفس الرقم الذي كان يحمله أسطورة النادي كريستيانو رونالدو خلال موسمه الأول مع "الملكي".

  • اقرأ أيضاً

رسالة هامة من رئيس فرنسا لريال مدريد بشأن مبابي.. ماذا قال؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه