;

مباراة كرة قدم تستمر لمدة 26 ساعة وتشهد تسجيل 825 هدفاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
مباراة كرة قدم تستمر لمدة 26 ساعة وتشهد تسجيل 825 هدفاً

استضاف ملعب كرة القدم في مجمع لوجنيكي الرياضي الأولمبي في ضواحي موسكو مؤخراً "أطول مباراة كرة قدم في العالم" حسبما وصفوها، والتي استمرت لمدة 26 ساعة وشهدت تسجيل 825 هدفاً.

للاحتفال بيوم كرة القدم لعموم روسيا يوم السبت الماضي، اجتمع فريقان يتكون كل منهما من 7 لاعبين في مجمع لوجنيكي الرياضي الأولمبي في موسكو، روسيا وذلك لتحطيم الرقم القياسي لأطول مباراة كرة قدم على الإطلاق.

بدأت المباراة ظهر يوم السبت وانتهت بعد 26 ساعة، في الساعة الثانية بعد ظهر يوم الأحد. وكان الرقم القياسي السابق قد تم تسجيله في عام 2014 عندما لعب فريقان لمدة 24 ساعة متواصلة. وفاز الفريق الأحمر على الفريق الأبيض برصيد 416 هدفا مقابل 409.

نظرًا لأن المباراة تم لعبها بنظام 7 ضد 7، فإنها لم تعتبر مباراة كرة قدم رسمية، لذلك ليس هناك أي فرصة تقريبًا للتحقق من صحة الرقم القياسي وتسجيله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. ومع ذلك، سيتم تسجيله في كتاب الأرقام القياسية الروسي.

وعلى مدار 26 ساعة، طُلب من اللاعبين المشاركين في أطول مباراة كرة قدم روسية، اللعب لمدة ساعتين متواصلتين، ثم أخذ استراحة لمدة ثماني دقائق.

جدير بالذكر أنه يتم الاحتفال بيوم كرة القدم لعموم روسيا All-Russian Football Day في سان بطرسبرج في الأول من يونيو. ويتضمن البرنامج الرئيسي لمهرجان كرة القدم في العاصمة الشمالية: بطولة مدرسية، تتنافس فيها فرق المدارس الابتدائية، بالإضافة إلى منافسات بين فرق الاتحاد. ويشارك لاعبو كرة القدم المعروفين بدور نشط في فعاليات يوم كرة القدم لعموم روسيا.

الغرض من إقامة مهرجانات رياضية في يوم كرة القدم لعموم روسيا هو إظهار مدى توفر كرة القدم لجميع فئات السكان الروس، ودعم وتقديم كرة القدم على مستوى القاعدة الشعبية في جميع مناطق البلاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه