;

"مثير للإعجاب": إيلون ماسك يشيد بمارك زوكربيرغ لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
"مثير للإعجاب": إيلون ماسك يشيد بمارك زوكربيرغ لهذا السبب!

تصدر المليارديران وعملاقا التكنولوجيا، إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ عناوين الأخبار عدة مرات؛ بسبب التنافس بينهما. وأثارت دعوة ماسك لتحدي زوكربيرغ في مباراة القفص الكثير من الجدل. علاوة على ذلك، أدى إطلاق الأخير تطبيق "ثريدز" كمنافس لمنصة "إكس" إلى احتدام التنافس آنذاك، حيث اتهم ماسك، رئيس شركة ميتا زوكربيرغ بـ "الاختلاس غير القانوني لأسرار تويتر التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية".

ومع ذلك، أشاد إيلون ماسك مؤخراً بمارك زوكربيرغ، بعد إطلاق أحدث نموذج للذكاء الاصطناعي لشركة ميتا، Llama 3.1. هذا النموذج، وفقًا لـ Meta، يعمل بشكل أفضل نموذج شركة أوبن إيه آي، GPT-4 وهو متاح الآن للاستخدام المجاني من قبل عامة الناس نظرًا لأنه مفتوح المصدر.

وفي تعليق على منشور كتبه أندريه كارباثي، المدير السابق لشركة تسلا إيه أي، حول نموذج ميتا للذكاء الاصطناعي، كتب ماسك "إنه أمر مثير للإعجاب، ويستحق زوكربيرغ الثناء على المصادر المفتوحة".

ومنذ كتابة هذا التعليق، حصد الكثير من ردود الفعل على منصة إكس المملوكة لماسك. حيث أعرب الكثير من المستخدمين عن تقديرهم لإيلون ماسك للإشادة بزوكربيرغ رغم التنافس بينهما. وكتب أحد مستخدمي إكس "أنت رجل عادل يا إيلون. هذا هو شكل المنافسة الإيجابية".

في الآونة الأخيرة، أثارت الطريقة الفريدة التي اتبعها مارك زوكربيرغ للاحتفال بعيد الاستقلال، تعليق ساخر من إيلون ماسك. وكان قد نشر زوكربيرغ مقطع فيديو على إنستغرام يظهر فيه وهو يتزلج على الماء، بينما كان يرتدي بدلة رسمية، ويحمل العلم الأمريكي، وسخر إيلون ماسك من المقطع، قائلاً "أتمنى أن يستمر في الاستمتاع على يخوته.. أنا أفضل العمل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه