;

مجرم في أمريكا وضابط في المكسيك.. من هو أنطونيو ريانو؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
مجرم في أمريكا وضابط في المكسيك.. من هو أنطونيو ريانو؟

في قصة غريبة، تم القبض على أحد أكثر المطلوبين في أمريكا منذ 20 عامًا، والذي كان يعمل كضابط شرطة في المكسيك.

تم تسليم أنطونيو "إل ديابلو" ريانو، إلى نواب المارشال الأمريكيين في مدينة مكسيكو واتهامه بالقتل العمد نتيجة لإطلاق نار مميت في عام 2004 خارج حانة في أوهايو. وذلك وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

في 19 ديسمبر 2004، وقع شجار مميت في حانة راوند هاوس في هاميلتون، أوهايو، مما أسفر عن وفاة بنجامين بيسيرا البالغ من العمر 25 عامًا بشكل مأساوي. قبل بضعة أسابيع، تورط السيد بيسيرا في شجار في نفس الحانة وطُلب منه المغادرة.

في يوم إطلاق النار، عاد بيسيرا إلى الحانة، حيث كان ريانو يساعد أحد موظفي الحانة. وقد نشأ بينهما شجار، أسفر عن مقتل  بيسيرا بإطلاق ريانو النار على رأسه. وفر ريانو من مكان الحادث بسيارته ولكن تم التعرف عليه لاحقًا من خلال إفادات الشهود ومقاطع فيديو المراقبة التي أظهرته وهو يشتري ذخيرة من وول مارت قبل 45 دقيقة فقط من إطلاق النار.

ووجهت إليه هيئة المحلفين، تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى في 16 فبراير 2005، لكنه لم يحضر جلسة الاستدعاء المقررة له. وبدلاً من ذلك، فر إلى المكسيك للهروب من الملاحقة القضائية.

تم وضعه على قائمة "أكثر المطلوبين" لمكتب عمدة مقاطعة بتلر وتم عرضه أيضًا في حلقة عام 2005 من برنامج "أكثر المطلوبين في أمريكا".

وتم القبض على ريانو يوم الخميس الماضي في المكسيك، وحيث كان يعمل كضابط شرطة، وتم تسليمه إلى نواب المارشال الأمريكيين في مدينة مكسيكو.

وفقًا لما ذكرته خدمة المارشالات الأمريكية ومكتب المدعي العام لمقاطعة بتلر "بعد أكثر من 20 عامًا من إطلاق النار، تعاون مكتب المدعي العام لمقاطعة بتلر مع خدمة المارشالات الأمريكية ومكتب الشؤون الدولية التابع لوزارة العدل الأمريكية الذين عملوا مع شركاء إنفاذ القانون في المكسيك لتأمين اعتقال ريانو وتسليمه. عندما تم القبض على ريانو في المكسيك، تبين أنه يعمل كضابط شرطة محلي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه