;

محاولة موظف إيقاظ زميلته أثناء العمل تنتهي بمطالبته بتعويض

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو 2024
محاولة موظف إيقاظ زميلته أثناء العمل تنتهي بمطالبته بتعويض

تطالب امرأة صينية، زميلها بالعمل بدفع مبلغ 40 ألف يوان (5500 دولار)، كتعويض وتتهمه بصفعها على ظهرها باستخدام تقنية الكونغ فو مما جعلها غير قادرة على العمل لمدة 12 شهراً.

أخبرت المرأة، التي تدعى تشنغ، وسائل الإعلام مؤخراً، أنها كانت تعمل كحارسة أمن في محطة مترو في مدينة هانغتشو، بمقاطعة تشجيانغ الصينية، في الصيف الماضي عندما دمر زميل لها حياتها بصفعة بسيطة على ظهرها.

يُزعم أنها كانت نائمة على مكتب أثناء استراحة بعد الظهر عندما صفعها زميل لها يدعى لو على ظهرها لإيقاظها. تتذكر تشنغ أنها شعرت بإحساس لا يمكن مقارنته إلا بصدمة كهربائية قبل أن تشعر بخدر في ذراعيها ورقبتها.

وتزعم أن صورة التقطها زميل آخرو أظهرت بوضوح علامة خمسة أصابع على ظهرها. شيء واحد مؤكد، على الرغم من ذلك، لم تتمكن تشنغ من العمل لمدة عام بعد الحادث والآن تشعر أن لو مدين لها بتعويض مالي.

عندما بدأت تشنغ في الشكوى بعد الصفعة على ظهرها، يُزعم أن لو أعطاها 3000 يوان (400 دولار) بشرط ألا تتخذ أي إجراء قانوني ضده. وافقت المرأة، ولكن عندما لم تتحسن حالتها بعد شهر، ذهبت إلى المستشفى حيث أخبرها الأطباء أنها تعاني من بروز في العمود الفقري ونصحوها بالراحة لبضعة أسابيع. انتهى بها الأمر إلى التغيب عن العمل لمدة عام كامل.


بمرور الوقت، أصبحت تشنغ مقتنعة بأن زميلها في العمل استخدم تقنية كونغ فو تُعرف باسم "كف الرمل الحديدي" أو "كف الحديد" عندما صفعها على ظهرها. وجدير بالذكر أنه يتم تدريس هذه التقنية في العديد من مدارس فنون الدفاع عن النفس في جميع أنحاء الصين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه