;

محمد النني ينضم إلى صفوف الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
محمد النني ينضم إلى صفوف الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، اليوم الثلاثاء، عن ضم النجم المصري محمد النني إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي.

وجاء الإعلان عن الصفقة عبر الحسابات الرسمية لنادي الجزيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث رحب النادي بلاعب خط الوسط المصري، مؤكداً أنه أصبح رسمياً أحد لاعبي الفريق.

ونشر الجزيرة الإماراتي فيديو لبعض من مهارات النني، معلقاً بالقول: "حان الوقت.. محمد النني جزراوي".  

ولم يكشف النادي عن تفاصيل العقد الذي وقعه مع النني، الذي ينضم لصفوف الفريق الإماراتي في صفقة انتقال حر، بعد عدم تجديد تعاقده مع "المدفعجية".

وكان النني قد انضم إلى أرسنال عام 2016 قادماً من بازل السويسري، وقدم أداءً مميزاً مع الفريق اللندني، ولكنه عانى من قلة المشاركة في الفترة الأخيرة، ما جعله يعلن رحيله عن النادي اللندني في مايو الماضي، بعد رحلة استمرت 8 مواسم.

ويعد انتقال النني إلى الجزيرة خطوة جديدة في مسيرته الكروية، حيث يسعى اللاعب المصري إلى استعادة بريقه وتقديم أفضل ما لديه مع الفريق الإماراتي.

ويشارك النني حالياً مع منتخب مصر الأولمبي في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والذي تأهل إلى الدور التالي متصدراً مجموعته بعد فوزاً تاريخياً على إسبانيا بنتيجة 2-1.

جدير بالذكر أن النني كان قد بدأ مسيرته الكروية في نادي المقاولون العرب المصري، قبل أن ينتقل إلى بازل السويسري ثم أرسنال.

يشار إلى نادي الجزيرة الإماراتي، يتولى إدارته الفنية حالياً المدرب المغربي حسين عموتة، الذي سبق له أن قاد منتخب الأردن لتحقيق إنجازاً تاريخياً بوصافة كأس الأمم الأسيوية 2023.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه