;

محمد رمضان يصفع شابا ويتشاجر معه في الساحل الشمالي- فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
محمد رمضان يصفع شابا ويتشاجر معه في الساحل الشمالي- فيديو

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأحد، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، وهو يتشاجر مع أحد الشباب في الساحل الشمالي، وصفعه بالقلم. 
ويظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو، وسط تجمهر حوله عدد كبير من محبيه خلال تواجده في الساحل الشمالي، وبدأوا في التقاط صور معه، ليقوم محمد رمضان بالالتفات والشجار مع أحد الشباب الذي كان متواجداً حوله، ويطلب منه "رمضان" أن يظهر هاتفه المحمول.
وكان الشاب في الفيديو يحاول إقناع محمد رمضان بأنه سيعطي له الهاتف، ثم انفعل محمد رمضان عليه وضربه بالقلم، وحاول الشاب رد الصفعة لمحمد رمضان، ولم يرد محمد رمضان حتى الآن على هذا التصرف الذي جاء في المقطع وتوضيح سبب المشكلة التي وقعت بين "رمضان" والشاب في الساحل الشمالي.
من جانبه، طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغنياته بعنوان "بمزاجي" عبر كل المنصات الموسيقية، بعد غيابه عن الساحة الفنية في رمضان الماضي، كما أعلن غيابه أيضًا في رمضان 2025.

@streamerzzzclipzzz محمد رمضا ينفعل علي احد المعجبين#mohamedramadan #محمد_رمضان #المصفوع_من_محمد_رمضان ♬ Seven - Mohamed Ramadan



وكشف الفنان محمد رمضان عن سبب غيابه فنيًا في رمضان 2025، في لقائه مع برنامج Et بالعربي، على هامش مؤتمر صحفي في حفلة موازين بالمغرب، قائلا: "عايز أتفرغ شوية للسينما والدراما بتاخد مني وقت طويلاً وبتاخد مجهود كبير، وكنت محتاج السنتين دول اشتغل على الفيلم الصعب اللي بصوره، والفيلم اللي بعده كمان أصعب منه".
وأضاف: "الدراما مقارنة بنسبة الأعمال السينمائية لازم تكون زي نسبة الدهون في الجسم لو زادت أوي بريق النجم يروح، زي السجاير آه حاجة بتشربها لو زودت منها خطر على المدى البعيد".
والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان في رمضان 2023، بمسلسل "جعفر العمدة" مع المخرج محمد سامي، الذي حقق نجاحًا جماهير كبيرًا، شارك في بطولته الفنانة هالة صدقي، والفنانة إيمان العاصي، والفنانة زينة، والفنانة منة فضالي، والفنانة مي كساب، والفنان أحمد داش، والفنان عصام السقا، والفنان مجدي بدر، والفنان أحمد فهيم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه