;

محمد صلاح يتصدر الإعلان عن قميص ليفربول الثالث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
محمد صلاح يتصدر الإعلان عن قميص ليفربول الثالث

كشف نادي ليفربول، اليوم الثلاثاء، عن قميصه الثالث للموسم الجديد 2024-2025، إذ تصدر اللاعب المصري محمد صلاح، الإعلان عن القميص الجديد.

وجاء القميص الجديد باللون الأبيض، فيما ينتظر أن يظهر به "الريدز" لأول مرة يوم الأحد المقبل، عندما يحل الفريق ضيفًا على مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سعر قميص ليفربول للموسم الجديد 2024-2024

ويبدأ سعر القميص الجديد وهو من تصميم راعي ليفربول، شركة نايكي الأمريكية، من 80 جنيه إسترلينياً "95 يورو".

من جانبه، قاد النجم المصري "محمد صلاح" فريقه الإنجليزي ليفربول، لتحقيق فوز ثمين خارج الديار، السبت الماضي، في مشوار "الريدز"، وذلك  بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وسجل ليفربول من ملعب إيبسويتش تاون، وفاز بثنائية نظيفة، حيث تقدم دييجو جوتا للضيوف في الدقيقة بصناعة من "صلاح" الذي عاد بعدها بـ5 دقائق مسجلًا هدف حسم به نقاط اللقاء لفريقه.

واستطاع هذا الفوز منح الصدارة مؤقتًا لليفربول بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، انتظارًا لباقي نتائج مباريات الجولة.

والجدير بالذكر، كتب النجم المصري "محمد صلاح" لاعب ليفربول، تاريخًا جديدًا باسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعد هدفه في شباك إيبسويتش تاون لحساب الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024-2025.


 

وبهذا أصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في المباراة الافتتاحية في تاريخ البريميرليج.

من جانبه، وصل الفرعون المصري محمد صلاح لهدفه التاسع في مباريات الجولة الافتتاحية من البريميرليج، ليفضل الشراكة مع كل آلان شيرر وفرانك لامبارد وواين روني أصحاب الـ8 أهداف لكل منهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه