;

محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي

ألقى النجم المصري محمد صلاح "قنبلة مدوية"، اليوم الأحد، بعد قيادته لفريقه ليفربول لتحقيق فوز ساحق على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب المباراة، قال صلاح في تصريحات مفاجئة لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن الموسم الحالي، قد يكون الأخير له مع "الريدز".

وجاء نص رد صلاح عن مستقبله مع ليفربول: "هذا الموسم هو الأخير لي في عقدي هنا، أريد فقط الاستمتاع به".

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يكشف سر احتفاله بـ"القوس والسهم" بعد تسجيل الأهداف

وأضاف: "لم يتحدث معي أحد في النادي حتى الآن بشأن تمديد عقدي، لذا سألعب موسمي الأخير، وسنرى في نهاية الموسم… الأمر لا يعود لي".

وأثارت تصريحات صلاح حالة من الصدمة والدهشة في الأوساط الرياضية، وردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجماهير عن حزنهم لرحيل اللاعب المحتمل.

وقاد صلاح ليفربول، مساء اليوم الأحد، للفوز الثالث توالياً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتسجيله هدف وصناعة اثنين آخرين، معززاً بذلك رقمه القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خلال مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد على مر التاريخ، برصيد 15 هدفاً.

ويعد هدف صلاح في "الشياطين الحمر" هو الثالث له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما سجل هدفاً في شباك إبسويتش تاون 2-0 بالجولة الافتتاحية، وهدفاً في مرمى برينتفورد في الجولة الثانية.

وانضم صلاح إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي في صيف عام 2017، وسرعان ما أصبح أيقونة "الريدز" في العصر الحديث، وذلك بتسجيله لنحو 214 هدفاً بقميص الفريق، فضلاً عن تقديمه لعشرات التمريرات الحاسمة.

وحقق "الملك المصري" برفقة "الريدز" بطولات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يقود ليفربول لسحق مانشستر يونايتد بالثلاثة (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه