;

محمد صلاح يكشف سر احتفاله بـ"القوس والسهم" بعد تسجيل الأهداف

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
محمد صلاح يكشف سر احتفاله بـ"القوس والسهم" بعد تسجيل الأهداف

أفصح النجم المصري محمد صلاح، اليوم الخميس، عن السر وراء احتفاله بحركة "القوس والسهم"، الذي بات علامة مسجلة له عقب تسجيله الأهداف منذ بداية الموسم الجاري 2024-2025.

في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس"، قال صلاح عن مصدر فكرة الاحتفال: "كنت أشاهد نهائي بطولة UFC للمصارعة، وأعجبت بطريقة احتفال الفائز بتلك الطريقة"

وأردف: "كذلك حضارتنا المصرية القديمة بها العديد من النقوش والرسومات على جدران المعابد والأهرامات التي تعبر عن هذه الطريقة".

جدل حول مستقبل صلاح مع ليفربول 

وأثار صلاح جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعدما كشف أنه لا يفكر بمستقبله مع ليفربول حالياً، ويريد الاستمتاع بالعام الأخير في عقده الحالي.

وأضاف خلال مقطع مصور كشفت عنه "سكاي سبورتس" في وقت سابق من صباح اليوم الخميس: "قبل بداية الموسم، كنت أقول (يتبقى لي عام واحد)، دعونا نستمتع به وألا نفكر في العقد".

  • اقرأ أيضاً

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2025 وتفاصيل النظام الجديد

وينتهي تعاقد محمد صلاح داخل جدران مع "الريدز" في صيف 2025، بعدما جدد عقده في صيف 2022، وأصبح الأعلى الأجراً داخل "أنفيلد" بـ350 ألف جنيه إسترليني وفقاً لتقارير صحفية إنجليزية.

أسطورة "أنفيلد" في العصر الحديث

ويُعتبر صلاح أحد أعظم اللاعبين الذين ارتدوا قميص ليفربول، حيث سجل أكثر من 200 هدف خلال مسيرته مع الفريق الأحمر، والممتدة منذ عام 2017.

واستطاع "الملك المصري" خلال مسيرته مع ليفربول أن يكتب اسمه بأحرف من ذهب في سجلات الدوري الإنجليزي، إذ حطم العديد من الأرقام القياسية من بينها تواجده بقائمة الأكثر تسجيلاً على مر التاريخ، والأوحد الذي سجل وصنع في افتتاحيات البريميرليغ لثمان مواسم متتالية.  

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يتصدر الإعلان عن قميص ليفربول الثالث

ليفربول يضم لاعبا مصريا جديدا إلى صفوفه لمدة 5 سنوات

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه