;

محمد عبد المنعم يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة.. ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
محمد عبد المنعم يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة.. ماذا قال؟

فجر محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي المصري، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد توجيه رسالة شكر لجماهير الأحمر، وهو ما فسره البعض برحيله رسمياً عن "بطل أفريقيا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر عبد المنعم مقطع فيديو عبر حسابه بـ"إنستجرام"، أثناء احتفاله مع جماهير الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وعلق قائلاً: "سأحمل دائماً حبكم ودعمكم معي.. شكراً لكم على كل شيء".

تأتي رسالة "عبد المنعم" وسط أنباء عن رفضه تمديد عقده مع الأهلي، رغبة منه في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وذكرت مصادر صحفية أن عبد المنعم طلب الحصول على 15 مليون جنيه مصري بالإضافة إلى امتيازات أخرى، مقابل تمديد عقده مع النادي، إلا أن إدارة الأهلي رفضت هذه المطالب.

عروض من أوروبا والخليج

وفي حال إعلان الأهلي رسمياً الاستغناء عن مدافعه، يُتوقع أن تتنافس العديد من الأندية الأوروبية والخليجية للظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه تلقى عروضاً من عدة أندية في تركيا وفرنسا، بالإضافة إلى عروض من أندية خليجية.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي نانت الفرنسي، الذي يلعب له مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر، مهتم بالتعاقد مع عبد المنعم.

وأشارت التقارير إلى أن عبد المنعم يُرحب بشدة بفكرة الاحتراف في أوروبا أو الخليج.

ويُنتظر أن تتضح خلال الفترة القادمة وجهة عبد المنعم المقبلة، سواء بالبقاء مع النادي الأهلي أو الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية أو الخليجية.

إحصائيات عبد المنعم مع الأهلي هذا الموسم

وخلال الموسم الحالي، شارك عبد المنعم مع النادي الأهلي في 33 مباراة، بواقع 12 مباراة في الدوري المصري و3 مباريات في كأس العالم للأندية و12 مباراة في دوري أبطال أفريقيا و3 مباريات في الدوري الأفريقي ومباراتين في كأس السوبر المصري ومباراة في كأس السوبر الأفريقي.

ونجح عبد المنعم في تسجيل هدف وحيد خلال مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، كما ساهم في تحقيق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري وكأس مصر خلال الموسم الحالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه