;

محمد عبده يعود للغناء لأول مرة منذ إصابته بالسرطان (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
محمد عبده يعود للغناء لأول مرة منذ إصابته بالسرطان (فيديو)

عاد فنان العرب محمد عبده للغناء لأول مرة منذ إعلان إصابته بسرطان البروستاتا، وذلك خلال اتصال هاتفي جمعه بالنجمة المصرية آمال ماهر للاطمئنان على حالته الصحية.

وأدى الثنائي مقطع نت أغنية "ليلة الفرقا"، من كلمات الأمير السعودي الراحل بدر بن عبدالمحسن، وهي من روائع الأغاني العربية التي تحمل ذكريات خاصة لكل لعبده مع رفيق دربه.

وعلى أن هذا الظهور بدا مُبهجاً لعشاق "فنان العرب"، لكنه حمل مشاعر خاصة كونها المرة الأولى منذ فقد البدر ووفاته قبل أكثر من شهر، التي يغني فيها محمد عبده، واختار على ما يبدو هذا العمل تحديداً لما كان يعنيه للراحل وللفنانة آمال ماهر.

  • اقرأ أيضاً

أحدث ظهور لمحمد عبده منذ إعلان إصابته بالسرطان (فيديو)

وجاء هذا الظهور لفنان العرب بعد فترة من الغياب أمضاها في باريس لإجراء فحوصات طبية، طمأن بعدها محبيه على صحته.

وفي وقت سابق من شهر مايو المنصرم، أعلن "فنان العرب" عن إصابته بسرطان البروستاتا، وخضوعه للعلاج الكيماوي، مُعرباً عن تفاؤله بالشفاء واستمراره في تقديم أعماله الفنية.

ومثّل إعلان محمد عبده عن إصابته بالسرطان صدمة كبيرة لجمهوره في جميع أنحاء العالم العربي، حيث انهالت عليه رسائل الدعم والتشجيع من محبيه وزملائه في الوسط الفني.

وكشف محمد عبده، آخر تطورات حالته الصحية في وقت لاحق من إعلان إصابته بالسرطان، وذلك في تصريحات صوتية لشبكة قنوات روتانا، مُشيراً إلى أنه يتلقى العلاج ويخضع لحقن دورية كل ثلاثة أشهر وقد تحسنت حالته الصحية بشكل ملحوظ.

  • اقرأ أيضاً

محمد عبده يكشف تفاصيل علاجه من السرطان وتطورات حالته الصحية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه