;

مرتكب جريمة هزت أمريكا يعيش في خوف دائم بالسجن لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
مرتكب جريمة هزت أمريكا يعيش في خوف دائم بالسجن لهذا السبب!

يعيش الآن كريس واتس، الذي ارتكب جريمة بشعة، هزت أمريكا وتابع أخبارها الملايين حول العالم في خوف دائم في السجن.

كريس واتس، الذي قتل زوجته الحامل وابنتيه في عام 2018، يشعر بالرعب من التعرض للهجوم أو القتل على يد السجناء الذين يشعرون بالاشمئزاز من جريمته الشنيعة، وذلك حسبما أفادت صحيفة نيويورك بوست.

وقال أحد السجناء، الذي قضى عاماً مع واتس في السجن "الكثير من السجناء يرغبون في وضع أيديهم عليه".

جريمة كريس واتس البشعة

كان قد اعترف واتس بأنه مذنب بقتل زوجته الحامل، شانان، وابنتيهما الصغيرتين، بيلا، 4 أعوام، وسيليست، 3 أعوام، في عام 2018. وكان قد نفى في البداية معرفته بما حدث لعائلته لكنه اعترف لاحقًا بارتكاب الجريمة.

في رسائل إلى المؤلف شيريلن كادل، وصف واتس محاولته خنق بناته قبل قتل زوجته وكتب أنه استخدم وسادة من سريرهم لقتلهم وأن عيون زوجته امتلأت بالدماء وكانت محاولته قتل بناته باءت بالفشل في البداية، لكنه تمكن فيما بعد من قتلهن والتخلص من جثثهن في صهاريج النفط.

كان واتس على علاقة غرامية مع زميله في العمل نيكول كيسنجر. وتعتقد السلطات أن هذا هو الدافع وراء جرائم القتل. بينما ذكرت كيسنجر لاحقًا أنها اعتقدت أنه قد انفصل بالفعل عن زوجته عندما كانت بينهما علاقة غرامية.

مرتكب جريمة هزت أمريكا يعيش في خوف دائم بالسجن لهذا السبب!

كريس واتس، محكوم عليه بالسجن مدى الحياة دون الإفراج المشروط. وقال سجين سابق، عن تعرض واتس للتهديد المستمر من باقي السجناء "لقد قتل فتاتين صغيرتين لم تفعلا أي شيء يستحقان ذلك. لذا فإن الكثير من الناس يريدون الانتقام للفتيات".

وبحسب التقارير، فهو في خطر دائم وتم نقله إلى منشأة مختلفة حفاظاً على سلامته. وقال أحد السجناءرعنه "إنه منبوذ". "عندما اكتشف الناس أن ضحاياه كانوا فتاتين صغيرتين، أرادوا قتله".

وقال السجين الذي سُجن مع واتس لفترة "كل يوم، يفكر فيما فعله". "لديه صور للفتيات ويصلي من أجل المغفرة كل يوم".

وثائقي نتفليكس عن جريمة كريس واتس

استعرض فيلم وثائقي بعنوان "American Murder: The Family Next Door"  تفاصيل جريمة كريس واتس، بلقطات حقيقية منذ لحظة الإبلاغ عن اختفاء زوجته وبناته وادعائه أنه لا يعرف شيء عما حدث لهن، وحتى اعترافه بالجريمة بالبشعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه