;

مستر بيست يصبح أول يوتيوبر يصل مشتركو قناته لـ "300 مليون"

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
مستر بيست يصبح أول يوتيوبر يصل مشتركو قناته لـ "300 مليون"

اليوتيوبر جيمي دونالدسون، والمعروف باسم "مستر بيست"، والذي اكتسب شهرة عالمية، بسبب أعماله المثيرة وتحدياته الباهظة الثمن، كتب التاريخ في عالم وسائل التواصل، بعد أن أصبح أول مستخدم على يوتيوب يصل إلى 300 مليون مشترك.

قبل شهر واحد، تجاوزت قناة ميست بيست قناة T-Series، وهي شركة هندية عملاقة للموسيقى، لتصبح قناته الأكثر اشتراكًا على يوتيوب.

وفي تطور جديد، شارك مستر بيست إنجازه الجديد، من خلال نشر صورة لعدد مشتركي قناته، وكتب في التعليق، معبراً عن حماسته ومازحاً "أتذكر أنني شعرت بالخوف عندما وصلت إلى 300 مشترك قبل 11 عامًا".

وفي الرد على المنشور، شاركه متابعيه فرحتهم بالإنجاز الذي وصل إليه، وعبروا عن فرحتهم في قسم التعليقات. كتب أحد المستخدمين: "3.5% من سكان العالم مشتركون في قناتك، وهذا لا يشمل حساباتك الأخرى". وعلق آخر "تهانينا يا رجل، من المثير للاهتمام حقًا المدى الذي استطعت الوصول". وعلق ثالث "من الجنون أن يكون هذا ممكنًا، وأنا سعيد لأنك أظهرت للناس أنه شيء ممكن بالفعل".

والجدير بالذكر أن قناة مستربيست تعرض مقاطع فيديو سريعة الوتيرة وعالية الإنتاج تتضمن تحديات متقنة وهدايا سخية. ولديه أيضًا العديد من المشاريع التجارية وهو معروف بأعماله الخيرية، بما في ذلك مشاريع مثل زراعة 20 مليون شجرة وجمع الملايين لأسباب خيرية مختلفة.

على الرغم من نشاطه على يوتيوب بدأ منذ عام 2012، إلا أنه اكتسب شعبية عالمية في عام 2018، وتصدر مؤخراً عناوين الأخبار، بعد أن قال بطريقة ساخرة، إنه سيرشح نفسه لمنصب رئيس الولايات المتحدة وكتب عبر حسابه على منصة إكس "إذا كنت رئيسًا، فلن أهتم بالخطوط الحزبية، كنت سأجعل الشعب الأمريكي أولويتي الأولى دائمًا".

وأضاف "بالنسبة للمشكلات التي أجهلها، سأطلب من خبراء من اليسار واليمين تقديم النصح لي بشأنها ومحاولة إيجاد حل وسط يناسب أمريكا. ولن أهتم بفعل الأشياء لمجرد أن حزبي يقول إنه ينبغي علي ذلك، وسأركز على توحيد البلاد بدلاً من تقسيمها". واختتم مازحاً "على أي حال، يمكننا أن نحقق هذا خلال 15 عامًا عندما أكبر بما يكفي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه