;

مستوحى من أحداث رعب حقيقية.. فيلم "الخلاص" الآن على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
مستوحى من أحداث رعب حقيقية.. فيلم "الخلاص" الأن على نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهيه، عن عرض فيلم الرعب "الخلاص"، الذي يعتبر من أحدث الأعمال المخيفة على المنصة.

قصة فيلم الخلاص على نتفليكس

وتدور أحداث فيلم الخلاص الذي يعرض على منصة نتفليكس، حول أم عزباء تجسد دورها الممثلة "إيبوني جاكسون"، إلى منزل جديد مع عائلتها بحثًا عن الاستقرار وبداية حياة جديدة، لكن ثمة روحًا شريرة مسيطرة على المنزل المكوث فيه، فهو مستوحى من أحداث مرعبة حقيقية.

والجدير بالذكر، أعلنت منصة نتفليكس العالمية، أمس الأحد، عن عرض المسلسل الشهير "بريزون بريك" بكل مواسمه على المنصة الترفيهية قريبًا.

ويعتبر مسلسل "بريزون بريك" أو "الهروب من السجن" من أكثر الأعمال شهرة في العالم، كما حصل على نسبة عالية من المشاهدات.

مسلسل الهروب من السجن أو "بريزون بريك" هو مسلسل أمريكي درامي، شارك في إخراجه العديد من المخرجين منهم بوبي روث، وكيفن هوكس، ودوايت إتش ليتل، ونيلسون ماكورميك، وكارين جافيولا.

تم إنتاج مسلسل الهروب من السجن أو "بريزون بريك" في عام 2005 حتى 2017، حصل على تقييم من 8.3/10، كما تم اعتباره من الأعمال المخصصة للكبار فقط، فهو ليس مناسباً لجميع أفراد الأسرة.

مدة عرض الحلقة 44 دقيقة، ويصنف من الأعمال الجريمة والدراما والأكشن، مكون من 5 أجزاء، وفي انتظار الموسم السادس قريبًا. 

شارك في بطولة المسلسل الفنان دومينيك بورسيل، وأماوري نولاسكو، وينتوورث ميلر.

تدور قصة المسلسل حول رجل بريء يتم اتهامه في جريمة قتل، بسبب مؤامرة سياسية، ويحكم عليه بالإعدام، وأمله الوحيد هو الخطة التي يقوم شقيقه الأصغر بتنفيذها عن طريق افتعال جريمة سرقة ليدخل معه نفس السجن، الذي يحتجز فيه والهروب معًا في إطار من أحداث الجريمة والمغامرة والأكشن.

وتبدأ القصة عندما يتم اتهام لينكولن بورزو بقتل شقيق نائب رئيس الولايات المتحدة تيرينس ستيدمان، ويتم الحكم عليه بالإعدام، لكن شقيق لينكولن المهندس مايكل سكوفيلد يعرف بأن شقيقه بريء، فيقوم بوضع خطة هروب بعد دخول السجن بولاية فوكس ريفر الذي يسجن فيه شقيقه لينكولن.

ويقوم مايكل بوضع تفاصيل خطة الهروب على شكل وشم يغطي جسده، ثم يرتكب عملية سطو مسلح يدخل من خلالها السجن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه