;

مسلسل Bridgerton الموسم الرابع: المعلومات المتاحة حتى الآن!

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
مسلسل Bridgerton الموسم الرابع: المعلومات المتاحة حتى الآن!

بعد انتهاء الموسم الثالث من مسلسل Bridgerton، يتطلع معجبيه إلى الموسم الرابع، ومع تحديد موعد التصوير في صيف 2024، نستعرض أهم المعلومات المتاحة حتى الآن عن اللموسم الرابع من مسلسل Bridgerton قبل عرضه على نتفليكس.

مستوحى من روايات "جوليا كوين"، سرعان ما أصبح مسلسل Bridgerton واحدًا من أنجح أعمال نتفليكس الأصلية. ومع استهلاك أكثر من مليار ساعة منذ عرضه لأول مرة، وهو ما يعادل أكثر من مائة مليون مشاهدة، من الواضح أن المسلسل من أكثر أعمال نتفليكس نجاحاً.

وكشفت مديرة العرض جيس براونيل، تفاصيل عملية الإنتاج الطويلة لمسلسل Bridgerton "نحن نعمل على محاولة طرح المواسم بسرعة أكبر، لكن تصويرها يستغرق ثمانية أشهر ثم يجب تحريرها ثم دبلجتها إلى كل اللغات" وتابعت "الكتابة تستغرق وقتًا طويلاً جدًا أيضًا".

أبطال مسلسل Bridgerton الموسم الرابع

لوك طومسون في دور بنديكت بريدجيرتون وكلوديا جيسي في دور إلويز بريدجيرتون ونيكولا كوغلان في دور بينيلوبي بريدجيرتون ولوك نيوتن في دور كولن بريدجيرتون وجوناثان بيلي في دور أنتوني بريدجيرتون وسيمون اشلي في دور كاثاني بريدجيرتون وهانا دود في دور فرانشيسكا ستيرلينغ وفيكتور آلي في دور جون ستيرلينغ وماسالي بادوزا في دور ميكايلا ستيرلينغ وجولدا روشوفيل في دور الملكة شارلوت وأدجوا أندوه في دور السيدة دانبري.

منا يظهر هارييت كاينز في دور فيليبا فيذرنجتون وبيسي كارتر في دور برودنس فيذرنجتون وبولي ووكر في دور بورشيا فيذرنجتون وفلورنس هانت في دور صفير بريدجيرتون وويل تيلستون في دور جريجوري بريدجيرتون ولورين أشبورن في دور السيدة فارلي ومارتن إيمانغبي في دور ويل موندريش وإيما نعومي في دور أليس موندريش.

موعد عرض مسلسل Bridgerton الموسم الرابع

بفضل جدول التصوير، تتوقع بعض التقارير تاريخ إصدار محتمل في أواخر عام 2025 أو أوائل عام 2026. حيث إنه غالبًا ما تقوم نتفليكس بحفظ بعض إصداراتها الأكثر أهمية لهذا العام ليوم عيد الميلاد ومع ذلك، قد نشهد أيضًا إصدارًا في فبراير 2026 ليتزامن مع حلول عيد الحب. ونظرًا للتعليقات التي أدلى بها مدير المسلسل جيس براونيل، فمن المرجح أن يتم إصداره في عام 2026.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه