;

مسلسل Outer Banks الموسم الرابع: الأبطال وموعد العرض!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
مسلسل Outer Banks الموسم الرابع: الأبطال وموعد العرض!

يقترب عرض الموسم الرابع من مسلسل Outer Banks ووفقًا لما شاركه نجوم العمل على منصات التواصل الاجتماعي، اختتم الآن التصوير رسميًا للدفعة القادمة من الحلقات المقرر عرضها في النصف الثاني من عام 2024.

يواصل الفريق هذا الموسم تقليده المتمثل في التصوير في الغالب في تشارلستون بولاية ساوث كارولينا. ومع ذلك، فقد تم تصوير بعض المشاهد في دولة المغرب في مدن مثل الصويرة وورزازات.

أبطال الموسم الرابع من مسلسل Outer Banks

مادلين كلاين في دور سارة كاميرن وتشايس ستوكيس في دور جون بي ورودي بانكو في دور جي وماديسون بيلي في دور كيارا.

كما ينضم مجموعة من الممثلين الاخرين وهم: جي أنتوني كرين في دور تشاندلر جروف وتلعب بوليانا ماكينتوش دور داليا وبريانا براون تلعب دور هوليس روبنسون ويلعب ريجو سانشيز دور لايتنر وميا تشاليس في دور روثي.

موعد عرض مسلسل Outer Banks الموسم الرابع

سيتم إصدار الموسم الرابع بحلول نهاية عام 2024، وفقًا لنتفليكس. كان قد بدأ تصوير الموسم الجديد في يونيو 2023 ولكنه تأخر بسبب الإضرابات وبدأ طاقم العمل التصوير مرة أخرى في نوفمبر 2023 في منطقة شاطئ رايتسفيل بولاية نورث كارولينا.

كشف ستوكس وبيلي وديفيز وغيرهم أن التصوير قد انتهى في 12 يونيو، ونشر ستوكس مقطع فيديو على ستوري إنستغرام وشارك كولين موس، صورًا من كواليس من تصوير الموسم الرابع. ووصف مسلسل Outer Banks بأنه "أحد أكثر العروض متعة على التلفزيون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cullen Moss (@cullenmoss)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه