;

مسلسل "Starting 5" عن أشهر لاعبي كرة السلة.. قصته وموعد عرضه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
مسلسل "Starting 5" عن أشهر لاعبي كرة السلة.. قصته وموعد عرضه

تتبع سلسلة "Starting 5" الرياضية الجديدة على نيتفليكس، التي ستبدأ في 9 أكتوبر، بطولة جيمي بتلر، أنتوني إدواردز، ليبرون جيمس، دومانتاس سابونيس وجايسون تاتوم على، وذلك  خلال موسم 2023-2024.

لإثارة فضول المشجعين للمسلسل، كشفت نيتفليكس عن العرض الترويجي للسلسلة، الذي يقدم نظرة عميقة على حياة خمسة نجوم كبار في دوري كرة السلة الوطني الأمريكي.

"Starting 5" هو مسلسل رياضي على نيتفليكس مكون من 10 حلقات سيقدم نظرة خلف الكواليس على موسم NBA 2023-2024 من خلال عيون خمسة من أكبر لاعبي الدوري وهم: جيمي بتلر من ميامي هيت، أنتوني إدواردز من مينيسوتا تيمبروولفز، ليبرون جيمس من لوس أنجلوس ليكرز، دومانتاس سابونيس من ساكرامنتو كينغز وجايسون تاتوم من بوسطن سيلتكس.

وفقًا لنيتفليكس، يهدف المسلسل إلى التقاط معارك اللاعبين داخل وخارج الملعب أثناء سعيهم للعظمة، والتصدي للإصابات، وتحقيق التوازن بين مطالب العائلة والإرث.

ويعمل جيمس بجد واحترافية أكثر من أي وقت مضى للبقاء صحيًا في موسمه الحادي والعشرين، بينما يثير إدواردز الإعجاب بصعوده السريع. دافع بتلر اللاهث دفعه هيت، بينما يعمل سابونيس كركينغز بلعبه المتنوع، ويقود تاتوم سيلتكس في سعيهم نحو الفوز بالبطولة الثامنة عشرة.

تفاصيل إضافية حول المسلسل:

شركات الإنتاج: UNINTERRUPTED بالتعاون مع Higher Ground Productions و Omaha Productions
الصيغة: 10 حلقات بمدة 45 دقيقة كل حلقة
المنتجون التنفيذيون: مافريك كارتر، جمال هندرسون، فيليب بيرن وراندي ميمس (لـ UNINTERRUPTED)؛ الرئيس باراك أوباما، ميشيل أوباما، فيني مالهوترا وإيثان لويس (لـ Higher Ground) بيتون مانينغ، جيمي هورويتز وسام بيبر (لـ Omaha)
المشرف على العمل: بيتر ج سكاليتار
المنتجون التنفيذيون المشاركون: سامي خان، مات ريسميلر، كامارا روز
المخرجون: سوزان أنسمان، تريشتان ويليامز، بيتر ج سكاليتار
نيتفليكس قد عملت مع UNINTERRUPTED للعديد من البرامج الرياضية مثل "Hustle"، "The Redeem Team"، "Neymar: The Perfect Chaos"، "Naomi Osaka"، "UNTOLD: Sign Stealer"، "Rez Ball" و "The Playbook".

سيكون هذا المسلسل الرياضي الثاني لشركة Higher Ground للرئيس باراك أوباما وميشيل أوباما على نيتفليكس بعد إعلان سلسلة كرة السلة الرجالية الأولمبية (التي ستعرض في 2025).

وتشمل المشاريع الأخرى على نيتفليكس مع Higher Ground "Leave the World Behind"، "American Symphony"، "Working: What We Do All Day" و "Rustin".

شركة Omaha Productions لبيتون مانينغ قد أنتجت سلاسل شهيرة لنيتفليكس مثل "Receiver"، "Quarterback" و "King of Collectibles: The Goldin Touch".

ونجحت نيتفليكس من قبل في إنتاج القصص الرياضية العظيمة مع سلاسل شهيرة مثل "Simone Biles Rising"، "Sprint"، "Quarterback"، "Formula 1: Drive to Survive"، "Full Swing"، "UNTOLD"، "Tour de France"، "Beckham"؛ وبث الأحداث المباشرة مثل "Netflix Slam"، "Chestnut vs. Kobayashi: Unfinished Beef"، "Jake Paul vs Mike Tyson" والبرمجة الرياضية المباشرة القادمة مثل "NFL on Netflix for Christmas" و "WWE Raw".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه