;

مسلسل "The 8 Show".. ثمانية غرباء في سباق مرعب مع الزمن!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
مسلسل "The 8 Show".. ثمانية غرباء في سباق مرعب مع الزمن!

في مسلسل The 8 Show، المعروض حالياً على منصة نتفليكس، يتم نقل ثمانية غرباء في حالة يرثى لها إلى مبنى غامض ويتم حبسهم في الداخل. وهناك، يجدون أنفسهم مجبرون على أن يصبحوا متسابقين في عرض حيث الوقت يساوي المال حرفياً ولكن بأي ثمن؟ وماذا يحدث عندما تكون ساحة اللعب غير متكافئة منذ البداية؟

الدراما الكورية The 8 Show، من إخراج وكتابة هان جاي ريم وهو عبارة عن مسلسل درامي ومثير، يكشف مدى ضعف البشر أمام أحلك الجوانب في مجتمع رأسمالي.

قصة وأبطال مسلسل The 8 Show

مسلسل The 8 Show من بطولة: ريو جون يول وبارك جيونج ولي زو يونغ وتشون وو هي وبارك هاي جون وباي سيونج وو، ولي يول أوم ومون جيونج هي.

ويدور المسلسل حول ثمانية غرباء سيئي الحظ، يجدون أنفسهم محبوسين في مبنى، وكلما طالت مدة بقائهم، كلما كسبوا المزيد من المال. بينما تدق ساعة العد التنازلي، يتم تكليف المتسابقين بكسب أكبر قدر ممكن من المال من خلال البقاء لفترة أطول ولكن للقيام بذلك، عليهم معرفة جميع القواعد الخفية للعبة، قبل نفاد الوقت.

لا تهتم المسابقة أيضًا بمنح المتسابقين فرصة متساوية في الحصول على الأموال، مما يجعل الجميع محبطين بشكل متزايد ويبدو أن الاهتمام الرئيسي هو خلق فوارق اجتماعية بينهم، ثم مشاهدة كيفية تعاملهم مع كل ذلك تحت ضغط متزايد، لذا فلا عجب أن يبدأوا في الانقلاب على بعضهم البعض وليس من المستغرب أن إحدى قواعد المسابقة تنص على أنه إذا مات (أو قُتل) أي شخص، فسيخسر الجميع أموالًا طائلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه