;

مسلسل The Asunta Case.. رسائل ألفونسو باستيرا عن مقتل ابنته

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
مسلسل The Asunta Case.. رسائل ألفونسو باستيرا عن مقتل ابنته

مسلسل The Asunta Case على نتفليكس المبني على أحداث حقيقية، يتناول التحقيق في جريمة القتل المأساوية لأسونتا فونغ يانغ على يد والديها بالتبني، ألفونسو باستيرا وروزاريو بورتو وحُكم على الزوجين بالسجن لمدة 18 عامًا لدورهما في قتل ابنتهما، وكتب ألفونسو باستيرا عدة رسائل من السجن تحدث فيها عن مقتل أسونتا، نستعرضها لك في هذا المقال.

رسائل ألفونسو باستيرا من السجن

في رسالة إلى شريكته السابقة، كتب ألفونسو باستيرا أنه خطط للموت منتحرا، قائلا: "أريدك أن تتخيلني بجوار الطائر الصغير، بيبونسيتا الصغير، التي أفتقدها كثيرا".

وذكرت صحيفة El Correo أيضًا أن ألفونسو أرسل رسالة أخرى إلى منتجي الفيلم الوثائقي Lo que la verdad esconde: el caso Asunta، والذي يُترجم إلى "حيث تذهب الحقيقة: قضية أسونتا".

في عام 2017، قبل ثلاث سنوات من وفاة زوجته السابقة، كتب "عندما أستعيد حريتي، لدي نية للاختفاء، لن يسمع أحد مني مرة أخرى، ولا حتى روزاريو بورتو. ليس لدي سوى سبب واحد للبقاء على قيد الحياة، وهو أن أكون رجلاً حراً مرة أخرى".

متى سيتم إطلاق سراح ألفونسو من السجن؟

قضى ألفونسو حاليًا 11 عامًا من مدة عقوبته، وسيكون مؤهلاً للخروج من السجن في عام 2025 ومع ذلك، فقد ادعى أنه يعتزم البقاء في السجن طوال أيام عقوبته لإثبات براءته.

مسلسل The Asunta Case.. رسائل ألفونسو باستيرا عن مقتل ابنته

وتوفيت زوجته السابقة روزاريو منتحرة في نوفمبر 2020 أثناء وجودها في السجن بعد عدة محاولات لإنهاء حياتها، واحدة في عام 2017 والأخرى في عام 2018.

مسلسل The Asunta Case.. رسائل ألفونسو باستيرا عن مقتل ابنته

وظل الزوجان يؤكدان على براءتهما، ولم يتم تحديد دافع واضح للقتل في السنوات التي تلت ذلك، مع وجود نظريات مفادها أن ألفونسو أراد أن يبقيه الاشتراك في القتل على اتصال بزوجته السابقة، التي انفصلت عنه مؤخرًا، بينما أفادت نظرية أخرى بأنت الزوجان قتلا الطفلة للوصول إلى ميراثها من أجدادها.

مسلسل The Asunta Case

هو مسلسل إسباني قصير لعام 2024، أنشأه رامون كامبوس وجيما آر نيرا وجون دي لا كويستا وديفيد أوريا أريباس استنادًا إلى قضية مقتل أسونتا باستيرا وقام ببطولته كانديلا بينيا وتريستان أولوا في دور الأب والأم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه