;

مسلسل الوصفة السحرية.. صناع العمل يكشفون كواليس كتابته

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
مسلسل الوصفة السحرية.. صناع العمل يكشفون كواليس كتابته

مع اقتراب عرض مسلسل "الوصفة السحرية"، من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، كشف صناع العمل كواليس كتابته المشوقة، حيث تحدثوا عن شخصيات العمل وأحداثه.

يدور مسلسل "الوصفة السحرية" حول مشاكل العلاقات الرومانسية والزواج، من خلال شخصيات العمل الرئيسية والذين تتغير حياتهم بعد وقوع كتاب بعنوان "الوصفة السحرية لزواج ناجح" في يد أحد شخصيات العمل.

الجمهور سيرى نفسه في شخصيات الوصفة السحرية

وحسب تصريحات مديرة ورشة كتابة العمل، الكاتبة دعاء عبد الوهاب، فإن "كل شخص بفريق الكتابة رأى نفسه أو أحد أصدقائه في شخصية من شخصيات المسلسل ونراهن أن المشاهد سيرى نفسه أيضاً في شخصية من الشخصيات".

وقال مؤسس ورشة الكتابة، هاني سرحان عن العمل سعيد بالتجربة الجديدة والمختلفة التي يخوضها مصنع الحكايات، وأتمنى أن يحبها الجمهور".

وعن المسلسل، قال الممثل إسلام جمال وهو أحد أبطاله، في تصريحات صحفية "كل من يشاهد المسلسل سيرى نفسه فى شخصياته" وأضاف أن المسلسل "يناقش مشكلات في إطار من التشويق والإثارة وخفة الظل".

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

تلعب شيرى عادل دور البطولة فى "الوصفة السحرية"، وتجسد شخصية ابنة طبيب تجميل شهير، تواجه العديد من المشكلات الزوجية.

مسلسل الوصفة السحرية.. صناع العمل يكشفون كواليس كتابته

ويشارك شيري عادل في بطولة المسلسل: بسمة داوود وإسلام جمال وكارولين عزمي وعمر الشناوي ولقاء سويدان وهيدي كرم وسلوى محمد علي ورانيا منصور ووليد عبد الغني ومحمد أبو داوود وعماد رشاد وسلوى عثمان. والمسلسل من سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد ومن إخراج خيري سالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه