;

مسلسل بيندكت كامبرباتش على نتفليكس: موعد عرضه وأهم المعلومات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024
مسلسل بيندكت كامبرباتش على نتفليكس: موعد عرضه وأهم المعلومات

من المقرر أن يلعب بيندكت كامبرباتش، المرشح لجائزة الأوسكار دور البطولة في المسلسل الجديد "Eric" المكون من ست حلقات والذي سيصدر في 30 مايو على منصة نتفليكس. في هذا التقرير، تعرف على أهم المعلومات عن مسلسل بيندكت كامبرباتش الجديد على نتفليكس وقصة وأبطال العمل.

قصة مسلسل بيندكت كامبرباتش الجديد على نتفليكس

تدور أحداث مسلسل "Eric" حول رحلة أب يائس يكافح وسط شوارع نيويورك النابضة بالحياة والخطيرة في الثمانينيات في سباق من أجل إعادة ابنه المفقود إلى المنزل.

فنسنت الشخصية التي يلعبها بيندكت كامبرباتش، هو أحد أبرز محركي الدمى في نيويورك، لكن حياته تنهار عندما يختفي ابنه البالغ من العمر 9 سنوات وهو في طريقه إلى المدرسة.

يكافح فينسنت للتأقلم مع فقدان ابنه إدغار، ويصبح حزينًا ووسط مشاعر مليئة بكراهية الذات والشعور بالذنب بسبب اختفاء إدغار، يتمسك برسومات ابنه لدمية الوحش الأزرق "إريك" مقتنعًا بأنه إذا تمكن من عرض إريك على شاشة التلفزيون، فسيعود إدغار إلى المنزل. ونظرًا لأن سلوك فينسنت المدمر تدريجيًا ينفر عائلته وزملاءه في العمل والمحققين الذين يحاولون مساعدته، فإن إيريك يصبح حليفه الوحيد في السعي لإعادة ابنه إلى المنزل.

مسلسل بيندكت كامبرباتش على نتفليكس: موعد عرضه وأهم المعلومات

المسلسل من تأليف أبي مورغان الحائز على العديد من الجوائز، وقال مورغان عن العمل المرتقب عرضه "إن إريك عبارة عن رحلة مظلمة ومجنونة إلى قلب مدينة نيويورك في الثمانينيات".

وتابع "مسلسل إيريك يغوص في فترة الثمانينيات، حيث يتصارع مع ارتفاع معدلات الجريمة، والفساد الداخلي، والعنصرية، والطبقة الدنيا المنسية، ووباء الإيدز، وكشف الانقسامات المنتشرة بين الآباء الذين يبحثون عن أطفالهم، ومحقق يقاتل مع النظام العاجز، والصبي الضائع الذي قد لا يعود إلى المنزل أبدًا، ويسأل أين تكمن الوحوش الحقيقية".

أبطال مسلسل إيريك وموعد عرضه

إلى جانب بيندكت كامبرباتش، يشارك في بطولة المسلسل، كل من: غابي هوفمان في دور كاسي، وماكينلي بيلشر الثالث في دور المحقق الرئيسي ليدرويت، وإيفان هاو في دور إدغار.

مسلسل بيندكت كامبرباتش على نتفليكس: موعد عرضه وأهم المعلومات

وسيُعرض مسلسل Eric لأول مرة في 30 مايو، حصريًا على نتفليكس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه