;

مسلسل رسوم متحركة للعبة "ماين كرافت" على نتفليكس قريبا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
مسلسل رسوم متحركة للعبة "ماين كرافت" على نتفليكس قريبا

لعشاق لعبة "ماين كرافت" الشهيرة، يمكنك الآن مشاهدة مغامرات جديدة من عالمها المميز، من خلال مسلسل "ماين كرافت" الخاص بالرسوم المتحركة، حصريًا على منصة الترفيه نتفليكس. 
أعلنت منصة نتفليكس الخاصة بعالم الأفلام والمسلسلات، عن تعاونها الأول مع Wild Brain، الاستوديو المسؤول عن مسلسلات ناجحة مثل Sonic Prime، و Dragons Rising  وغيرها من الأعمال الناجحة، الخاصة بإنتاج مسلسل رسوم متحركة مبني  على لعبة Minecraft. 

مسلسل ماين كرافت الشهير على منصة نتفليكس 

ويعتبر هذا المسلسل الشهير الخاص بلعبة ماين كرافت، بمثابة احتفالية بالذكرى الخامسة عشر للعبة، وسيقدم قصة أصلية وشخصيات جديدة، مما سيتيح للمشاهدين فرصة استكشاف عالم ماين كرافت من منظور مختلف. 
لم تكتشف نتفليكس عن موعد رسمي لإطلاق المسلسل، لكن سيتم عرض الإعلان التشويقي مشيرًا إلى أنه سيكون متاحاً قريبًا على المنصة. 

تفاصيل مسلسل ماين كرافت 

تدور أحداثه عن قصة أصلية وشخصيات جديدة، سيقدمها المسلسل كليًا ولم يتم الكشف عنها من قبل في لعبة كاين كرافت، مع شخصيات جديدة ستضفي المزيد من الحيوية على عالم اللعبة. 
المسلسل من إنتاج ستوديو Wild Brain وهي الشركة الرائد في مجال الرسوم المتحركة، مهمتها إنتاج المسلسل، مما يبشر بعمل فني متميز يجذب جميع الأعمار. 
كما سيكشف مسلسل عالم ماين كرافت، جوانب جديدة لعالم ماين كرافت لم نرها من قبل، مما سيتيح للمشاهدين فرصة استكشاف بشكل أعمق. 
ومن المتوقع أن يكون هذا العمل من أقوى مسلسلات الرسوم المتحركة على نتفليكس في عام 2024، بسبب جاذبية القصة وجودة عالية التصوير، كما أنه يعد مسلسل ضمانًا للترفيه والتسلية لجميع أفراد العائلة. 
من جانبه، يعتبر مسلسل ماين كرافت الجديد حدثًا هامًا لمحبي اللعبة، حيث سيتيح لهم فرصة عيش مغامرات جديدة في عالمهم المفضل، مع قصة أصلية وشخصيات جديدة وإنتاج متميز، يتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على نتفليكس. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه