;

مسلسل منة شلبي الجديد "هدوء القتلة".. أهم المعلومات

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
مسلسل منة شلبي الجديد "هدوء القتلة".. أهم المعلومات

تستعد الممثلة المصرية منة شلبي لتصوير مسلسل جديد بعنوان "هدوء القتلة" وهو معالجة درامية لرواية بنفس الاسم للكاتب المصري طارق إمام، والتي صدرت في عام 2006.

وكان آخر مسلسلات منة شلبي، المسلسل الإذاعي "بيت أم الغلام" لعام 2024 ومسلسل "تغيير جو" الذي عرُض في النصف الثاني من رمضان 2023، وشارك فيه نخبة من النجوم وهم: إياد نصار وميرفت أمين وشيرين وصالح بكري وعصام عمر وعايدة الكاشف وسعيد سرحان ونبيل علي ماهر وإنجي علي، ومن إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي.

مسلسل هدوء القتلة

مسلسل "هدوء القتلة"، مكون من 8 حلقات، سيناريو محمد هشام عبية، ومن إخراج كريم الشناوي، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل ومن المتوقع أن تدور أحداث في إطار من التشويق والإثارة.

وتدور أحداث رواية طارق إمام، في إطار من التشويق حول "قاتل متسلسل، يتجول في أحياء القاهرة ويدخل بيوت سكانها، متخفيا في وظيفته في التعداد السكاني، لينتقي ضحاياه وهو شاعر أيضاً، ومع كل ضحية يقتلها بيده اليمنى، يكتب قصيدة باليد اليسرى.

حازت رواية "هدوء القتلة" على أكثر من جائزة مرموقة ولا تزال تحظى بحفاوة من النقاد والقراء، حيث يغوص طارق إمام في أعماق القاهرة ويستكشف عوالم غير مرئية، ليكشف وجها جديدا لمدينة مزدحمة.

وعلى جانب آخر يعد مسلسل "هدوء القتلة" هو ثالث تعاون بين منة شلبي والكاتب محمد هشام عبية، وذلك بعد أن تعاونا سوياً في مسلسل "بطلوع الروح" ومسلسل عن حياة الكاتبة مي زيادة والذي كان من المتوقع أن يبدأ تصويره العام الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه