;

مسلسلات كورية جديدة على نتفليكس.. تُعرض في يوليو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
مسلسلات كورية جديدة على نتفليكس.. تُعرض في يوليو

حققت المسلسلات الكورية نجاحاً هائلاً في السنوات الماضية، بسبب العديد من العوامل، ومنها الأفكار المختلفة والأداء القوي. وإذا كنت من محبي الدراما الكورية، نستعرض في هذا المقال أهم المعلومات عن المسلسلات الكورية الجديدة التي تُعرض على نتفليكس في شهر يونيو.

مسلسل Sweet Home (الموسم 3)

هو مسلسل أكشن، رعب مأخوذ من القصص المصورة التي كتبها ورسمها كيم كارن باي وهوانغ يونغ تشان. وسجل أكثر من 2.1 مليار مشاهدة وعُرض الموسم الأول في 18 ديسمبر 2020 على نتفليكس.

تدور أحداث المسلسل، حول هيون، وهو طالب في المدرسة الثانوية يفقد عائلته بأكملها في حادث مروع، ويضطر إلى مغادرة منزله ويتعين عليه مواجهة واقع جديد حيث تحاول الوحوش القضاء على البشرية بأكملها. ويجب عليه أن يحارب كل الصعاب لإنقاذ ما تبقى من الجنس البشري قبل فوات الأوان.

من بطولة سونغ كانغ، لي جين ووك، لي سي يونغ وغو مين سي ويو أوه سونغ، ومن المتوقع عرض الموسم الثالث والأخير على نتفليكس في 19 يوليو 2024.

مسلسل Miss Night and Day (الموسم 1)

هو مسلسل كوميدي، درامي، رومانسي، مكون من 16 حلقة ومن بطولة لي جونغ يون وجونغ يون جي وتشوي جين هيوكيون وبيونغ هي وجونغ سوك يونغ.

مسلسلات كورية جديدة على نتفليكس.. تُعرض في يوليو

ويدور مسلسل Miss Night and Day، حول قصة "إيم سون"، شابة تكافح من أجل العثور على عمل طويل الأمد. في أحد الأيام، تستيقظ لتجد نفسها في جسد امرأة تبلغ من العمر خمسين عامًا. تشعر بالفزع من تقدمها في العمر 30 عامًا بين عشية وضحاها، لكن سرعان ما تستغل الفرصة للعثور على عمل، ومع ذلك، عندما يحل الليل، تعود مرة أخرى إلى جسدها البالغ من العمر 20 عامًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه