;

مسلسلات ممتعة تُعرض على نتفليكس في شهر يونيو

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
مسلسلات ممتعة تُعرض على نتفليكس في شهر يونيو

بالنسبة لمحبي الدراما التاريخية أو الإثارة والأكشن أو المسلسلات الوثائقية أو برامج الواقع، تأتينا مجموعة من المسلسلات الجديدة والممتعة على نتفليكس في شهر يونيو. تعرف عليها في هذا التقرير!

مسلسلات تُعرض على نتفليكس في يونيو

مسلسل Sweet Tooth

هل أنت مستعد للموسم الأخير من مسلسل Sweet Tooth؟ في هذا الموسم، ينطلق جوس وجيبرد وبيكي وويندي في رحلة إلى ألاسكا بحثًا عن والدة جوس، بيردي، التي كانت تعمل على كشف الأصول الغامضة للمريض القاتل.

وعلى طول الطريق، ينضم إليهم الدكتور سينغ، الذي قد يكون لديه معتقداته الخطيرة حول جوس ودوره في عكس اتجاه الفيروس. في هذه الأثناء، يظهر تهديد جديد في شكل هيلين تشانغ وابنتها روزي وولف بويز الشرسين.

مسلسل السن الحلو ‏ هو مسلسل درامي خيالي أمريكي، مبني على الكتاب الهزلي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف جيف ليمير وعرض لأول مرة على نتفليكس في يونيو 2021.

مسلسل Bridgerton الموسم 3 الجزء 2

بريدجيرتون يعود بالجزء الثاني من الموسم الثالث! مع إنهاء الجزء الأول بنهاية مشوقة، مع عرض كولين بريدجيرتون خطبة بينيلوب فيذرنجتون، لا يمكننا الانتظار لمعرفة رد فعل عائلة بريدجيرتون على الأخبار، بالإضافة إلى الحقيقة التي تلوح في الأفق دائمًا حول هوية بينيلوب السرية.

المسلسل مستوحى من كتب جوليا كوين التي تتبع حياة عائلة بريدجيرتون ويدور حول بينيلوب فيذرنجتون (نيكولا كوغلان) وكولين بريدجيرتون (لوك نيوتن).

مسلسل Worst Roommate Ever

سيعود المسلسل الوثائقي Worst Roommate Ever لعرض المزيد من الحلقات وتسليط الضوء على حكايات مروعة عن زملاء سكن يبدو أنهم غير مؤذيين يتحولون إلى كوابيس حقيقية.

مسلسل Worst Roommate Ever هو مسلسل وثائقي من إنتاج نتفليكس لعام 2022 يضم أربع قصص عن زملاء السكن ذوي نوايا شريرة والذين يحولون حياة ضحاياهم إلى كوابيس. ويعود المسلسل بموسم جديد.

مسلسل The Mole

مسلسل The Mole، عبارة عن منافسة لا يمكن التنبؤ بها وعالية المخاطر، حيث يعمل اثنا عشر لاعبًا معًا في تحديات لإضافة المال إلى مجموع الرهان الذي سيفوز به لاعب واحد فقط. ويكمل اللاعبون التحديات أثناء محاولتهم التعرف على اللاعب الذي يقوم بتخريب مهامهم.

من بين اللاعبين شخص واحد تم تعيينه سرًا على أنه "الخلد" ومكلف بتخريب جهود المجموعة. في النهاية، سوف يدوم لاعب واحد ليفوز بمجموع الجائزة.

مسلسل Supercell

يتبع مسلسل Supercell مجموعة من خمسة أشخاص يطورون قوى خارقة بشكل غير متوقع. لديهم القليل من القواسم المشتركة باستثناء شيء واحد: أنهم جميعًا من سكان جنوب لندن السود. فلماذا حصلوا على صلاحياتهم، وماذا يفعلون بعد ذلك؟ هذا ما سوف نشاهده في هذا المسلسل المشوق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه