;

مشهد بمسلسل "The Morning Show" يتسبب في غضب جينيفر أنيستون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
مشهد بمسلسل "The Morning Show" يتسبب في غضب جينيفر أنيستون

بدت جينيفر أنيستون، غاضبة جداً أثناء تصوير مسلسل The Morning Show في مدينة نيويورك. حيث وثقت بعض اللقطات جينيفر أنيستون والتي تلعب دور أليكس ليفي في مسلسل The Morning Show وهي غارقة في الزيت أثناء مشهد احتجاجي، حيث أصبحت شخصيتها، أليكس ليفي، مغطاة بالكامل بسائل أسود.

وعلى الرغم من أنه مشهد متفق عليه، إلا أن جينيفر بدت غاضبة بشكل واضح بعد إنهاء المشهد.

في وقت سابق من هذا الشهر، أكدت أنيستون، بدء إنتاج الموسم الرابع من المسلسل الشهير من خلال منشور لها منصة إنستغرام، ونشرت صورة لها مع النجوم المشاركين ريس ويذرسبون وتيج نوتارو، ررفع كل منهم بطاقة تحمل اسمائهم، وتضمن المنشور أيضًا صورة لسيناريو الموسم القادم.

وكتبت جينيفر أنيستون في التعليق على الصور المنشورة "الموسم الرابع من The Morning Show بدأ. ها نحن قادمون".

يتابع مسلسل The Morning Show، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه لأول مرة في عام 2019، مقدمي الأخبار في محطة UBA الخيالية وهم يتنقلون في حياتهم الشخصية والمهنية. ظهر في الموسم الثالث الوافد الجديد على المسلسل جون هام بدور بول ماركس، الذي تم تعيينه لإنقاذ المحطة أثناء أزمة مالية. وبدأت شخصية جينيفر علاقة سرية مع بول، مما ترك المعجبين يتساءلون كيف ستؤثر قصة حبهما على مستقبل المحطة.

غالبًا ما يستلهم المسلسل إلهامه من حوادث واقعية، وأخبرت المنتجة شارلوت ستودت مؤخرًا هوليوود ريبورتر أن عواقب تصرفات الشخصيات في الموسم الثالث ستشعر بها "بكل معنى الكلمة ولكل شخصية" في الموسم الرابع.

منذ ظهوره لأول مرة، حصد The Morning Show أكثر من 50 ترشيحًا لجوائز. فازت جينيفر بجائزة نقابة ممثلي الشاشة (SAG) عن دورها في شخصية أليكس في عام 2020. ورغم عدم الإعلان عن موعد العرض الأول للموسم الرابع، إلا أنه سيُذاع على أبل تي في بلس وفي الوقت نفسه، أصبحت المواسم من 1 إلى 3 متاحة للبث المباشر الآن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه