;

مصر.. إحباط محاولة تهريب مخدرات بحوزة شاب عائدا من العمرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
مصر.. إحباط محاولة تهريب مخدرات بحوزة شاب عائدا من العمرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي في إحباط عمليتي تهريب مُنفصليتين، أحدهما لمخدرات "سولبادين" والآخر لمخدر الحشيش.

وفي التفاصيل، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شاب من محافظة الجيزة، قادم من مطار جدة بعد أداء العمرة بحوزته 6 آلاف علبة دواء سولبادين والمدرج ضمن جداول المخدرات في مطار القاهرة.

ووفقاً لما نقلته وسائل إعلام محلية، حاول الشاب إخفاء المخدرات داخل حقائبه الشخصية، إلا أن يقظة رجال الأمن بالمطار كشفت مخططه، وتم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

  • اقرأ أيضاً

بسبب منشور لزوجته على إنستغرام.. تاجر مخدرات في قبضة الشرطة

وفي حادثة أخرى، أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكبة أجنبية تهريب كمية من مخدر الحشيش داخل لعبة أطفال.

وكشفت التحقيقات أن الراكبة كانت قادمة على متن رحلة الخطوط المصرية من مدريد، وحاولت الخروج من بوابة اللجنة الجمركية بحقيبة واحدة وحقيبة يدها الشخصية.

وقال مطار القاهرة في بيانٍ، إن مأمور الجمارك محمد السيد قنديل، استوقف الراكبة وبعد سؤالها عما إذا كانت تحمل أي مواد تحتاج إلى الإفصاح عنها، نفت ذلك.

وبناءً على توجيهات مدير إدارة الحركة محمد يوسف محمد، تم تفتيش حقيبتها على جهاز الفحص بالأشعة، وأثبتت الصور وجود كثافات غير طبيعية داخل لعبة الأطفال، ولدى فتحها عثر على كمية من مخدر الحشيش، فتم التحفظ على الراكبة للتحقيق معها لمعرفة مصدرها ووجهتها.

  • اقرأ أيضاً

شركات أمريكية تقدم "المخدرات" لموظفيها دعما لصحتهم النفسية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه