;

مصر.. السيسي يحيل قضية وفاة أحمد رفعت إلى النيابة العامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
مصر.. السيسي يحيل قضية وفاة أحمد رفعت إلى النيابة العامة

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، توجيهاً بإحالة قضية وفاة اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكشف أي تجاوزات، بما يضمن تحقيق العدالة ومحاسبة المسؤولين عن أي مخالفات.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن هذا القرار يأتي في إطار متابعة الرئيس السيسي المستمرة للقضايا المثارة أمام الرأي العام، وحرصه على الشفافية والعدالة.

وقد وجه السيسي بتقديم كافة المعلومات المتعلقة بوفاة اللاعب أحمد رفعت، وبعد استعراضها، أمر بإحالة القضية إلى النيابة العامة للتحقيق.

  • اقرأ أيضاً

مودرن سبورت يكشف حقيقة تعرض أحمد رفعت لضغوطات قبل وفاته

كما وجه الرئيس السيسي بالتنسيق بين الجهات المعنية لضمان حوكمة الإجراءات الخاصة بسفر الرياضيين إلى الخارج خلال فترة التجنيد، بما يضمن تسهيل الإجراءات ووضوحها، وتحقيق المساواة في التعامل مع جميع الرياضيين.

وفاة أحمد رفعت

وغيّب الموت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت، في 6 يوليو المنقضي، عن عمر ناهز 31 عاماً، إثر أزمة قلبية مفاجئة، تاركاً وراءه حزناً عميقاً في قلوب محبيه وأصدقائه خاصةً، وعشاق كرة القدم بوجه عام.

وأثارت وفاة أحمد رفعت جدلاً واسعاً في مصر، لاسيما وأنه كان قد روى قبل أيام قليلة من وفاته أسباب الأزمة الصحية التي تعرض لها، حيث أكد أنه مر بظروف وصفها بـ"صعبة جداً" سببت له ضغوط نفسية هائلة، أدت لتعرضه لأزمته الصحية ودخوله في الغيبوبة التي استفاق منها لأيام، ليشير إلى المتسبب في آلامه التي أفضت في النهاية إلى وفاته.

  • اقرأ أيضاً

وكيل أعمال أحمد رفعت يفجر مفاجأة كبرى عن وفاته.. من يقصد؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه