;

مصر.. النيابة العامة تجري تحقيقات موسعة بشأن وفاة أحمد رفعت

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
مصر.. النيابة العامة تجري تحقيقات موسعة بشأن وفاة أحمد رفعت

أمر النائب العام المصري المستشار محمد شوقي، اليوم الخميس، بفتح تحقيقات موسعة حول وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم، للوقوف على ملابسات الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته.

وتوفي أحمد رفعت يوم السبت 7 يوليو 2024 عن عمر يناهز 30 عاماً، بعد معاناة مع المرض إثر سقوطه في مباراة ناديه مودرن فيوتشر (مودرن سبورت حالياً) أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي.

وقالت النيابة العامة في بيانها، إن التحقيقات الموسعة التي تجريها تأتي للوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها رفعت قبل وفاته، ‏لبيان ما إذا كان قد شابها أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه، مؤكدة أنها ستعلن نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها.

  • اقرأ أيضاً

مودرن سبورت يكشف حقيقة تعرض أحمد رفعت لضغوطات قبل وفاته

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر توجيهاً قبل أيام بإحالة ملف رفعت إلى النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة أحمد رفعت

وغيّب الموت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت، في 6 يوليو المنقضي، عن عمر ناهز 31 عاماً، إثر أزمة قلبية مفاجئة، تاركاً وراءه حزناً عميقاً في قلوب محبيه وأصدقائه خاصةً، وعشاق كرة القدم بوجه عام.

وأثارت وفاة أحمد رفعت جدلاً واسعاً في مصر، لا سيما وأنه كان قد روى قبل أيام قليلة من وفاته أسباب الأزمة الصحية التي تعرض لها، حيث ألمح أنه تعرض للإيذاء من شخصين لم يسمهما، ما سبب له ضغوط نفسية هائلة، أدت لتعرضه لأزمته الصحية ودخوله في الغيبوبة التي استفاق منها لأيام، ليشير إلى المتسبب في آلامه التي أفضت في النهاية إلى وفاته.

وكان وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، قد أعلن استقالته من منصبه حينها، لكنه تراجع عنها قبل أيام بعد توجيهات السيسي بفتح تحقيق في الواقعة، بينما طالب محمد رفعت، شقيق اللاعب، بسؤال أحمد دياب، عضو رابطة الأندية، عن الأحداث التي وقعت عندما كان يشغل منصب المدير التنفيذي للنادي.

  • اقرأ أيضاً

وكيل أعمال أحمد رفعت يفجر مفاجأة كبرى عن وفاته.. من يقصد؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه