;

مصر تستهل مشوارها بالأولمبياد بتعادل باهت أمام الدومينيكان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
مصر تستهل مشوارها بالأولمبياد بتعادل باهت أمام الدومينيكان

استهل منتخب مصر الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024 بتعادل مخيب للآمال أمام جمهورية الدومينيكان، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم.

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب "دي لا بوجوار"، أداءً باهتًا من كلا المنتخبين، حيث غابت الفرص الحقيقية للتسجيل، ولم يتمكن أي من الفريقين من تقديم أداء مقنع لتحقيق الفوز.، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ويضع هذا التعادل منتخب مصر في موقف صعب في المجموعة، حيث يتعين عليه الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام أوزبكستان وإسبانيا لضمان التأهل إلى ربع النهائي.

  • اقرأ أيضاً

أولمبياد باريس 2024.. الأرجنتين تنتزع تعادلا قاتلا من المغرب

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الأوزبكستاني في مباراته المقبلة، التي ستقام يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل.

ويحتاج المنتخب المصري لتحقيق نتائج إيجابية في مبارياته القادمة لضمان التأهل إلى ربع النهائي، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى هذا الدور.

جدير بالذكر أن المواجهة الثانية من المجموعة الثالثة، شهدت تفوق الماتدور الإسباني على نظيره أوزبكستان، بهدفين مقابل هدف واحد، ليكون ترتيب المجموعة عقب نهاية الجولة الأولى كما يلي:

  1. منتخب إسبانيا (3 نقاط)
  2. منتخب مصر (نقطة)
  3. منتخب جمهورية الدومينيكان (نقطة)
  4. منتخب أوزبكستان (بلا نقاط)
  • اقرأ أيضاً

عمر إسماعيل.. بطل فلسطيني يحمل آمال وطنه في أولمبياد باريس

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه