;

معجب يقتحم مسرح حفل نجوى كرم في دمشق ويحتضنها عنوة (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
معجب يقتحم مسرح حفل نجوى كرم في دمشق ويحتضنها عنوة (فيديو)

أشعلت النجمة اللبنانية، نجوى كرم، حماس جمهورها في حفل غنائي مميز أقيم أمس الجمعة بالعاصمة السورية دمشق، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بحرارة.

وشهد الحفل حادثة طارئة جرى تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اقتحم أحد المعجبين المسرح، واحتضن نجوى كرم، قبل أن يتدخل رجال الأمن لإبعاده.

ولم تعكر هذه الحادثة أجواء الحفل، حيث استطاعت نجوى كرم الحفاظ على هدوئها وإكمال أداء باقة من أروع أغانيها وسط تفاعل الجمهور بشكل كبير حيث رقصوا على أنغامها، ورددوا كلماتها بحماس.

وظهرت نجوى كرم بإطلالة أنيقة، خلال حفلها بدمشق، حيث ارتدت فستاناً وردياً طويلاً وواسعاً، وتركت شعرها المجعد ينسدل على كتفيها.

نجوى كرم ضمن لجنة تحكيم "Arabs Got Talent"

في سياق متصل، أعلنت مجموعة MBC، أمس الجمعة، عن استمرار تواجد نجوى كرم ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent"، والذي سيبدأ تصوير موسمه السابع في المملكة العربية السعودية الشهر المقبل.

  • اقرأ أيضاً

زارني 13 مرة.. نجوى كرم تثير جدلا بتصريحاتها عن رؤية المسيح

ويرافق نجوى كرم في لجنة تحكيم الموسم السابع من "Arabs Got Talent"، ناصر القصبي، وباسم يوسف الذي ينضم للبرنامج لأول مرة، فيما تقدم العروض المباشرة الإعلامية ريا أبي راشد.

أحدث أعمال نجوى كرم

تجدر الإشارة إلى أن نجوى كرم، كانت قد أطلقت في شهر يوليو الماضي أحدث أغانيها بعنوان "يلعن البعد" بالتعاون مع شركة روتانا، حيث كتب كلماتها ولحنها إيفان نصوح، ووزعها هادي شرارة. وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج كرم نقولا كرم، واقترب الفيديو كليب من تحقيق 4 ملايين مشاهدة.

زواج نجوى كرم

وجدير بالذكر أن نجوى كانت قد أعلنت في يونيو الماضي عن زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، خلال حفلها في رومانيا ضمن جولتها الغنائية "NajwaStalgia".

ويشغل عمر الدهماني منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، والتي تضم شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، والتي تعاونت مع عدد كبير من النجوم، من بينهم نجوى كرم.

  • اقرأ أيضاً

أناقة وغاية في النعومة..أجمل إطلالات نجوى كرم الكلاسيكية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه