;

معرفته تسوى ملايين.. أحمد سعد يوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
معرفته تسوى ملايين.. أحمد سعد يوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ

هنأ الفنان المصري أحمد سعد، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بمناسبة قرب عيد ميلاده، ووجه له رسالة خاصة أثنى خلالها على مجهوداته لدعم الإبداع والترفيه في المنطقة العربية.

جاء ذلك خلال لقاء أجراه سعد على هامش حفله في الرياض، ضمن فعاليات جولة المملكة المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، مع الإعلامي ربيع هنيدي.

"نفوز بالملايين من معرفة تركي آل الشيخ"

تحدث أحمد سعد عن حبه للألعاب الإلكترونية قائلاً: "أنا لاعب بلايستيشن وكنت أفكر في المشاركة في البطولة، أحب كل بطولات أبو ناصر، وكنت أرغب في المشاركة في بطولة الملاكمة، لكنهم خافوا عليّ".

وعندما سأله ربيع هنيدي عن رغبته في المشاركة للفوز بالجائزة، أجاب سعد: "نحن فائزون بمعرفة تركي آل الشيخ، ونكسب الملايين من معرفته أيضاً".

تهنئة خاصة

ووجه أحمد سعد تهنئة خاصة للمستشار تركي آل الشيخ بمناسبة عيد ميلاده، وأهداه مقطعاً من أغنية "في الدنيا راهن على الأسد" من مسلسل "البرنس"، قائلاً:" حبيب قلبي برج الأسد. في الدنيا راهن على الأسد تلقى الرهان كسبان. أقوله كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبي ويارب دايماً في نجاح".

  • اقرأ أيضاً

صورة تجمع أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب تشعل مواقع التواصل

وتابع: "دائماً بنشوف على إيدك النجاح ويا رب سنة سعيدة ومحقق كل أحلامك. لأن أحلامه كتير أوي بصراحة لن تنقطع ومبتقلش حتى، بتزيد فيارب دايماً يحقق كل أحلامك".

أغنية جديدة إهداء للشعب السعودي  

وفي سياق آخر، كشف أحمد سعد خلال حفله في المملكة العربية السعودية عن أغنية جديدة يهديها للشعب السعودي بعنوان "سعودي وأسمر".

وغنى سعد مقطعاً من الأغنية خلال الحفل، والتي تقول كلمات أحد مقاطعها: "سعودي وأسمر وعيونه خضرا، تتشد له من أول نظرة، ولو القمر دخل له مناظرة، القمر يطلع خسران".

وأعلن سعد أن الأغنية ستصدر خلال عشرة أيام، مشيراً إلى أنها أقل ما يمكن أن يقدمه من قلبه للشعب السعودي، قائلاً: “تحية لمصر وتحية لحبيبة قلبنا السعودية".

ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور السعودي الذي حضر الحفل، كما أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوها عبر حساباتهم الشخصية.

فيديو كليب "عيش اللحظة"

يشار إلى أن أحمد سعد كان قد أعلن عبر حسابه على فيسبوك، قبل أيام، عن طرح فيديو كليب جديد بعنوان "عيش اللحظة"، حيث شارك جمهوره البوستر الدعائي للفيديو وعلق عليه بكلمة "قريباً".

وفي سياق آخر، أشعل أحمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، بنشره مجموعة من الصور تجمعه بالنجمين العالميين ويل سميث وجوني ديب، خلال استمتاعهم سوياً بجولة بحرية من داخل "يخت" فخم.

أحدث أعمال أحمد سعد

ويُطلّ أحمد سعد على جمهوره في تجربة تلفزيونية جديدة، من خلال تقديمه برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك كلّ يوم أربعاء على قناة "MBC مصر".

وينتمي البرنامج إلى نوعية برامج المنوعات، ويخرجه المخرج الشهير محمد سامي، ويُعدّ من الأضخم من نوعه في المنطقة العربية.

ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم العالم العربي، في لقاءات مُسلّية تتضمن فقرات غنائية وتمثيلية، إلى جانب حوارات جادة وعفوية.

  • اقرأ أيضاً

ردا على المشككين.. أحمد سعد يشارك صورا جديدة رفقة ديب وسميث

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه