;

مغنية "عالم باربي".. اعتقال نيكي ميناج بتهمة حيازة المخدرات

مغنية "عالم باربي".. اعتقال نيكي ميناج بتهمة حيازة المخدرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
مغنية "عالم باربي".. اعتقال نيكي ميناج بتهمة حيازة المخدرات

اعتقلت السلطات الهولندية، مغنية الراب الأمريكية ذات الأصول الترينيدادية، نيكي ميناج، في مطار سيخبول بأمستردام خلال عطلة نهاية الأسبوع، تهمة حيازة المخدرات.

ووفقًا لفيديو تم بثه مباشرة عبر الحساب الرسمي لفنانة الهيب هوب على منصة "إنستغرام"، تم رصد ميناج وهي تتحدث مع الشرطة في مطار سيخبول بأمستردام بينما كانت تحمل كاميرا هاتفها، وتجادل حول سبب اعتقالها.

وأشارت ميناج في المقطع، إلى "اللفافات التي عثروا عليها"، وبعد تفتيش سيارتها، تم حثها على ركوب سيارة الشرطة.

وعندما سألت عن سبب طلبها الصعود إلى الشاحنة، أُبلغت أنها "قيد الاعتقال" بتهمة حيازة المخدرات، لترد قائلة: "أنا لا أحمل مخدرات".

  • اقرأ أيضاً

فيديو صادم.. فنان أمريكي يطلق النار على نفسه عن طريق الخطأ

وكررت ميناج طلبها لمعرفة عنوان مركز الشرطة وطلبت حضور محامٍ طوال المقطع. في الوقت الحالي، فيما طالبتها الشرطة بـ"التوقف عن التصوير".  

وقالت الشرطة العسكرية الهولندية، إنها ألقت القبض على امرأة أمريكية تبلغ من العمر 41 عاماً وبحوزتها "مخدرات خفيفة" في مطار سيخبول.

وجاء توضيح الشرطة رداً على استفسار وسائل إعلام أمريكية عن اعتقال السلطات في أمستردام لميناج أونيكا تانيا ماراج بيتي.

وقالت الشرطة إن ميناج محتجزة حالياً ويتم استجوابها، وذلك دون أن تشير إلى مهنتها أو مكانتها عالمياً، حيث تم وصفها بـ"امرأة أمريكية في الأربعينات من عمرها جرى اعتقالها بتهمة حيازة المخدرات".

وكانت ميناج تقوم بجولتها العالمية "Pink Friday 2" لدعم ألبومها الأخير، الذي صدر في وقت سابق من هذا العام.

ووفقاً لموقعها الإلكتروني، قد قدمت ميناج حفلاً في أمستردام مساء الخميس، وكان من المقرر أن تؤدي حفلاً في مانشستر بالمملكة المتحدة ليلة السبت 25 مايو.

من هي ميناج؟ 

نيكي ميناج هي مغنية راب ومغنية وممثلة أمريكية، وقد أصبحت واحدة من أبرز النجوم في الساحة الموسيقية العالمية خلال منذ 2010.

وتشتهر ميناج بأسلوبها اللفظي السريع، وقدرتها على التنقل بين الهيب هوب والبوب والموسيقى الإلكترونية.

منذ ظهورها بشكل كبير من خلال ميكس تيب "Beam Me Up Scotty" وتوقيعها على عقد مع شركة "Young Money" التابعة للمغني ليل واين، تجاوزت ميناج جميع المنافسين وأثبتت نفسها بقوة في عالم الموسيقى ونالت العديد من الجوائز العالمية.

ولميناج العديد من الألبومات متعددة المميزة مثل "Pink Friday" و "The Pinkprint"، كما حققت العديد من أغانيها نجاحاً قياسياً مثل "أغنية عالم باربي"، وكذلك شاركت في أداء الأغنية الرسمية لنهائيات كأس العالم 2022، فاستحقت على كل ذلك أن تتربع على قائمة "Billboard Hot 100".

  • اقرأ أيضاً

"ملاءة سرير فقط".. إطلالة جريئة لدوجا كات تثير جدلا واسعا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه