;

مفاجأة.. نتفيلكس تعلن موعد عرض فيلم الإنمي "Tomb Raider"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
مفاجأة.. نتفيلكس تعلن موعد عرض فيلم الإنمي "Tomb Raider"

بعد الأحداث التي جرت في سلسلة "Survivor"، قامت لارا كروفت بترك أصدقائها للانطلاق في مغامرات منفردة أكثر خطورة.

ولكنها تضطر للعودة إلى المنزل عندما يتم سرقة قطعة صينية خطيرة، وقوية من منزل كروفت على يد لص لديه صلة شخصية غريبة.

رحلتها الجريئة ستقودها في مطاردة مثيرة حول العالم، وإلى أعماق القبور المنسية، حيث ستضطر إلى مواجهة ذاتها الحقيقية، وتقرر أي نوع من البطلة ترغب في أن تصبح.

بجانب أتويل في دور لارا كروفت، يتضمن طاقم الأصوات للعرض الرسوم المتحركة ألين مالدونادو في دور زيب وإيرل بايلون يعيد أداء دوره كجوناه من سلسلة ألعاب الفيديو "تومب رايدر"، والذي سيعرض على منصة نتفليكس.

صدرت لعبة الفيديو الأصلية "تومب رايدر" في عام 1996 على سيجا ساترن من تطوير كور ديزاين وآسباير، وتم بيع أكثر من 2.5 مليون وحدة منها بحلول عام 1997. حتى عام 2024، تم إصدار 20 لعبة "تومب رايدر".

تم تكييف اللعبة إلى سلسلة أفلام "تومب رايدر" متعددة الأجزاء بطولة أنجلينا جولي كلارا كروفت أولاً ثم أليشيا فيكاندر.

تاشا هوو ("ذا ويتشر: بلود أوريجين"، "ريد سونيا") هي الكاتبة والمنتجة التنفيذية والمشرفة على العرض "تومب رايدر: أسطورة لارا كروفت" بجانب ديمتري إم. جونسون، تيموثي آي. ستيفنسون، جايكوب روبنسون، دالاس ديكنسون، نوح هيوز، هوارد بليس، جين تشامبرز وبراد جرايبر.

تأتي السلسلة من تلفزيون ليجنداري، كريستال ديناميكس، باورهاوس أنيميشن، دي جي تو إنترتينمنت وتراكتور بانتس.

مع ارتفاع شعبية تكييفات ألعاب الفيديو بين الجماهير العامة وناخبي الجوائز بفضل نجاح عرض "ذا لاست أوف أس" على HBO و"فولوت" على أمازون، تعد "تومب رايدر" واحدة من عدة سلاسل أيقونية يتم استخراجها حديثًا لمشاريع جديدة، ولكن في هذه الحالة، هناك مجموعة من 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه