;

مقطع فيديو طريف.. رونالدو يشعل مواقع التواصل بتقليد ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
مقطع فيديو طريف.. رونالدو يشعل مواقع التواصل بتقليد ميسي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، مع مقطع قصير اقتطف من آخر فيديو  نشره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على قناته الرسمية بمنصة "يوتيوب"، حيث استخدم خلاله جملة اشتهر بها نظيره الأرجنتيني، ليونيل ميسي في كأس العالم 2022 بقطر.

وفي الفيديو القصير الذي انتشر كالنار في الهشيم، طرح رونالدو على جورجينا عدداً من الأسئلة الشخصية ليُعرف الجمهور أكثر على شخصيتها.

وخلال الحوار، أجابت جورجينا بجدية على سؤال من كريستيانو، ليضحك الثاني على إجابتها قبل أن تقول له مازحة: "أنت سخيف"، ليرد رونالدو عليها بنفس اللهجة المزاحية: "إلى ما تنظرين أيتها السخيفة"، أو باللغة الإسبانية "Que Miras bobo".

  • اقرأ أيضاً

رونالدو بإطلالة سعودية في ختام مونديال الرياضات الإلكترونية

ولاقى مقطع الفيديو سالف الذكر تفاعلاً واسعاً من قبل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من النشطاء عن روح الدعابة التي يتمتع بها رونالدو.

يُذكر أن ميسي استخدم هذه الجملة بعد مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 أمام هولندا، حين كان يُجري حواراً صحفياً بعد المباراة المشحونة التي شهدت اشتباكًا بين لاعبي المنتخبين، حيث التفت غاضباً تجاه اللاعب الهولندي فوتر فيغورست ووجه له عبارة "Que Miras bobo"، التي أصبحت تسخدم لاحقاً للتعبير عن الغضب بشكل ساخر.

قناة رونالدو على يوتيوب

وفي وقت سابق من أغسطس المنقضي، أطلق رونالدو قناته الخاصة على منصة "يوتيوب"، والتي جذبت ملايين المشتركين خلال ساعات قليلة، حتى وصل إلى 57 مليون مشترك ونحو 400 مليون مشاهدة حتى كتابة هذه السطور.

وأعلن رونالدو حينها، عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، عن افتتاح قناته على "يوتيوب"، قائلاً: "انتهى الانتظار، باتت قناتي متاحة على يوتيوب! اشتركوا وانضموا إلي في هذه الرحلة الجديدة".

واحتاج رونالدو الذي يعد واحداً من أفضل من لمس الكرة في العالم على مر التاريخ، لأقل من 50 دقيقة تقريباً، للوصول لأول مليون مشترك بقناته على "يوتيوب".

  • اقرأ أيضاً

رونالدو يتسلم الدرع الذهبي ليوتيوب: 10 ملايين متابع في ساعات

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه