;

مقطع لثنائي يتناول الطعام في الجو يحصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
مقطع لثنائي يتناول الطعام في الجو يحصد ملايين المشاهدات

حصد مقطع فيديو متداول، لزوجين يتناولان عشاء رومانسي على ارتفاع شاهق ملايين المشاهدات وأثار تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الساخرة.

في المقطع يجلس الثنائي مقابل بعضهما البعض على طاولة تبدو متصلة بحبل، ويتم دفعهم ببطء بعيدًا عن الأرض، مما يتركهما معلقين عالياً فوق واد جبلي.

يبدو الزوجان اللذان يرتديان ملابس أنيقة، المرأة التي ترتدي فستانًا أبيضًا والرجل الذي يرتدي بدلة سوداء، جزءًا من جلسة تصوير تم تنظيمها. أثناء دفعهم فوق الوادي، يمسك الرجل بالكابل لتحقيق التوازن ويبدو خائفاً، بينما تمسك المرأة بالطاولة بثبات بيديها الممدودتين.

لا يزال مصدر الفيديو مجهولاً، لكن صوت امرأة في الخلفية، يُفترض أنها تعطي تعليمات، تتحدث باللغة الروسية.

قام أحد مستخدمي منصة إكس بمشاركة هذا الفيديو غير المؤرخ في 7 يوليو، وقد حصد المقطع حتى الآن أكثر من 8 مليون مشاهدة. وجاء في التعليق عليه "ما هي أول كلمة تخطر على بالك عندما ترى هذا؟".

وفي التعليقات، سلط العديد من الأشخاص الضوء على غياب إجراءات السلامة للثنائي الجالس على الطاولة المعلقة في الهواء. وقال أحد المستخدمين "عليهم على الأقل أن يضعوا حزامًا أو شيئًا ما يحميهم في حالة سقوطهم". وقال مستخدم آخر مازحا "العشاء الأخير"، بينما رأى العديد من المستخدمين أن لا شيء يستحق كل هذا العناء والمخاطرة. وقال مستخدم الثالث: آخر "غباء وإهدار للمال" وكتب مستخدم رابع، مازحاً "حتى يفرقنا الموت، لكن الموت أسرع مما تعتقد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه