;

مقطع لرجل يتناول الفراولة لمدة 12 ساعة يثير سخرية الإنترنت

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
مقطع لرجل يتناول الفراولة لمدة 12 ساعة يثير سخرية الإنترنت

غالباً ما تقدم لنا مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي كل أنواع التصرفات الغريبة التي قد يقوم بها البشر، كما يلجأ العديد من صانعي المحتوى إلى هذه المقاطع لزيادة عدد المتابعين ونسب المشاهدة. في الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو لمنشئ محتوى وهو يستهلك حاوية ضخمة مليئة بعدد كبير من حبات الفراولة والتي حسب زعمه تناولها باستمرار لمدة 12 ساعة. ولم يتم تحديد سبب انغماسه في هذا السلوك الغذائي الغريب.

في مقطع الفيديو الذي نشره @wollywhatthe عبر منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام"، نرى رجلاً يستهلك ما يدعي أنه يعادل "100 لتر" من الفراولة. وفي المقطع نشاهد صانع المحتوى وهو يتناول حبات الفراولة الواحدة تلو الأخرى ويستمر في القيام بذلك حتى يصبح الصندوق فارغًا.

وحصد الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدة حتى الآن. وفي التعليقات، أعرب العديد من الأشخاص عن شكوكهم حول تناوله هذه الكمية من الفراولة دفعة واحدة. وأشار البعض إلى جوانب في الفيديو والتي بدت لهم مشبوهة أو مصنوعة بالذكاء الاصطناعي. وكان آخرون فضوليين بشأن ما سيحدث بعد أن ينتهي من تناول هذه الكمية من الفراولة وترك عدد من المستخدمين تعليقات ساخرة على المقطع.

كتب أحد المستخدمين، مشككاً "12 ساعة من أكل الفراولة ومع ذلك لم يتغير ضوء الغرفة من الخارج؟؟" وعلق آخر "هل تخبرني أنه كان يقف في نفس الوضع تقريبًا ويمضغ باستمرار لمدة 12 ساعة؟" وأضاف آخر "مهارات تحرير رائعة! من المؤسف أن الشمس لم تغرب خلال تلك الـ 12 ساعة". وكتب أحد مستخدمي إنستغرام، ساخراً "الشائعة تقول أنه تحول إلى فراولة في اليوم التالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @wollywhatthe

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه