;

مقطع يوثق عملية إنقاذ رضيع بعد سقوطه في أنبوب عمقه 3 أمتار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
مقطع يوثق عملية إنقاذ رضيع بعد سقوطه في أنبوب عمقه 3 أمتار

وثق مقطع فيديو، عملية إنقاذ طفل يبلغ من العمر 14 شهرًا، بعد سقوطه في أنبوب من بلاستيك البولي فينيل كلوريد وأصبح محاصرًا تحت الأرض في كانساس، وذلك حسبما ذكرت بي بي سي نيوز.

وفي التفاصيل، كانت الأسرة بأكملها خارج منزلهم في موندريدج بولاية كانساس، وبينما كانت الأم تتجول في الفناء مع الطفل البالغ من العمر 14 شهرًا، رأته يسقط في أنبوب من بلاستيك البولي فينيل كلوريد يمتد لأكثر من 3 أمتار تحت الأرض. واتصل الوالدان بالطوارئ.

وقال والد الطفل عن لحظة وقوع الحادث "إنه أمر مرعب ومؤلم أن تشعر بالعجز وأنت تعلم أن طفلك في حاجة ماسة إلى المساعدة". وأضاف "نظرًا لأنه كان يصرخ، أراد الخروج من هناك، أراد المساعدة، ولم يكن بوسعي فعل أي شيء. شعرت بعجز تام".

واستجابت إدارة شرطة موندريدج وإدارة الإطفاء وخدمات الطوارئ الطبية. وجدوا الطفل واقفًا في قاع الأنبوب، الذي كان قطره حوالي 12 بوصة.

وسلطت إدارة الشرطة في بيانها المنشور على وسائل التواصل، الضوء على الضابط روني واجنر لإنشاء عمود بطول 16 قدمًا، وحبلًا دائريًا في نهايته لإنقاذ الصبي.

وأنزل رجال الإنقاذ القضيب والحبل فوق الصبي ورفعوه إلى بر الأمان في حوالي 20 دقيقة دون أن يصاب بأذى. وقال الضابط واجنر "لقد استخدمنا القضيب والحبل للالتفاف حول الطفل، تحت كتفيه مباشرة ورفعه من الحفرة".

وفي بيان صحفي، قالت إدارة الشرطة "نحن مرتاحون للإبلاغ عن أن الطفل، لم يصب بأذى وهو آمن ونعرب عن امتناننا العميق لجميع المستجيبين الأوائل على تحركهم السريع والفعال، والذي حول موقفًا خطيرًا إلى عملية إنقاذ ناجحة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه