;

مقلب "رش الماء" على قطار متحرك يثير غضباً عارماً في باكستان

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2024
مقلب "رش الماء" على قطار متحرك يثير غضباً عارماً في باكستان

أثار مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، غضبا عارمًا في باكستان بعد أن حاولت مجموعة من الشباب القيام بمقلب وصف بالـ "خطير" بالقرب من خطوط السكك الحديدية.

ويظهر مقطع الفيديو الرائج، الشباب وهم يوقفون دراجة نارية في بحيرة ضحلة بالقرب من قضبان القطار، بهدف تنفيذ مقلب "رش الماء على قطار أثناء عبوره بالقرب منهم".

ومع ذلك، فقد أخذت خطتهم منحنى مختلف عما ظنوه "خفة ظل"، عندما توقف القطار بشكل غير متوقع. وبعد التوقف المفاجئ، للقطار، نزل موظفو السكك الحديدية والركاب الغاضبون وطاردوا الشباب منفذي المقلب. ويصور الفيديو الفوضى التي سادت تشاجر الركاب مع منفذي المقلب، بينما استولت الشرطة على الدراجة النارية.

وبحسب ما ورد، قام الركاب، الذين شعروا بالإحباط بسبب التأخير والمخاطر المحتملة على السلامة بسبب هذا المقلب، بالإمساك  بالشباب والدخول في مشاجرة جسدية معهم.

غالبًا ما يصبح الاتجاه المتزايد للمقالب المتهورة التي يتم تصويرها لجذب الانتباه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشكلة لحياة الناس اليومية، وغالبًا ما يكون تنفيذ هذه المقالب مع تجاهل معايير السلامة العامة والتسبب في إزعاج الآخرين.

كما قامت منصة الأخبار الرقمية SA Times في باكستان بتغطية الحادث ونشرته على صفحتها.

جدير بالذكر، أن الحادثة ليست نادرة. حيث هناك تقارير عن مقالب مماثلة تحدث في الهند أيضًا. مع تحذيرات للجمهور بوجوب الامتناع عن مثل هذه الأنشطة الخطيرة والنظر في العواقب المحتملة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه